مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

بطل Red Dead Redemption 3 المحتمل.. خيارات مثيرة لشخصيات نتمنى أن نراها

جون مارتسون وغيره الكثير من الشخصيات القوية يمكن أن تصلح لدور البطولة في الجزء الجديد من Red Dead Redemption

على الرغم من شهرة شركة روكستار بأنها الشركة التي أخرجت لنا سلسلة Grand Theft Auto، إلا أنها معروفة أيضًا بسلسلة Red Dead Redemption، والتي لا تقل في مستواها عن GTA مع اختلاف اللعبتين عن بعضهما بالطبع. سرق الجزء الثاني من Red Dead الأضواء عندما صدر في 2018 وما زلنا نتحدث عنه ونعتبره واحد من الأفضل في التاريخ، وكذلك عندما أعلنت الشركة عن بدء تطوير GTA 6 التي طال انتظارها لم نستطع أن نكتم حماس وصراخ الجماهير، فاللعبتين هما الأساس بالنسبة لروكستار.

نحن هنا اليوم لنتحدث عن لعبة الويستيرن، وبالتحديد عن الجزء الثالث (الذي لا نعرف عنه شيئًا حتى الآن)، وعن والأبطال الذين قد يتولوا المهمة ويحملوا الجزء الجديد على عاتقهم.

جون مارستون

john marston red dead redemption 2

نبدأ مع الشخصية الثائرة والخارجة عن القانون. طالب الكثيرون بالفعل وتمنوا رؤية جون مارستون كبطل للجزء الجديد من اللعبة، وذلك بعدما خطف الأنظار بداية من الجزء الأول عندما انتقم من قاتل والده وهو ما جعله خارجًا عن القانون، وسيكون من الرائع أن نرى ما ستؤول إليه الأمور، حتى لو لم تسر كما نريد.

ستكون هناك معضلة واحدة فقط؛ وهي فكرة أن الحرب العالمية الأولى على وشك أن تحدث وسيكون من الصعب أن نرى جاك يقاتل من أجل ما دافع عنه والده وآرثر مورجان.

سايدي أدلر

download

إذا لم تكن روكستار تريد العودة إلى الخارج عن القانون جاك مارستون، فلا يُهم كثيرًا؛ فهناك شخصيات أخرى مهمة للغاية مثل سايدي أدلر والتي تمثل خيارًا بارزًا بالنسبة للكثيرين، وحتى أن ممثلة الدور نفسها عبرت وقالت إنها تريد أن تكون البطلة الرئيسية للعبة Red Dead Redemption 3.

 ما يعطي فرصة وجود سايدي في الجزء الثالث كبطلة رئيسية ثقلًا، هي فكرة أن نهايتها لم تكن سيئة مثل باقي الشخصيات الذين انتهى بهم المطاف -بكل بساطة- مقتولين أو موتى.

أحد أفراد عصابة الدوتش

dutch van der linde

بدلًا من التقدم إلى الأمام، لا مانع أن نعود إلى الخلف قليلًا عندما يتعلق الأمر بالأحداث. عرف اللاعبون عن عصابة Dutch Van Der Linde من خلال منظور جون في الجزء الأول، وشاهدوا سقوطها في الجزء الثاني، ولذلك سيكون من الممتع أن نعود بالزمن لنرى تشكيل العصابة منذ اللحظات الأولى. ويمكن للاعبين أن يأخذوا دور من اثنين؛ إما دور الدوتش Dutch أو دور هوزي Hosea.

كما يعرف اللاعبون، فالشخصيتان عاصرا البدايات الأولى لتكوين العصابة، ولكن ظهورهما في لعبتين لم يكن أكثر الأشياء إرضاءً بالنسبة لهم، وسيكون إكمال المسيرة بجزء ثالث أمر عظيم وحتى إن ماتت شخصية وأكملنا المسيرة بالشخصية الأخرى. ربما نرى شخصية جديدة كليًا لم يتحدث عنها آرثر من قبل، وهي شخصية أودلي، وفي كل الحالات سيكون من الممتع جدًا أن نتناول بدايات العصابة من منظور هذه الشخصيات.

شخصيات أخرى يمكنها لعب دور البطولة في Red Dead Redemption 3

l intro 1606312454

الخيارات السابقة المطروحة كلها جيدة، بداية من جاك ومرورًا بسيدي وليس انتهاءً بالدوتش وهوزي، كلهم يصلحون لأن يكونوا بالدور الرئيسي للجزء الثالث من Red Dead Redemption وسيكون اختيار أحدهم مبنيًا على الاتجاه الذي تريد اللعبة أن تسير فيه، ولكن هناك شخصيات أخرى تصلح لتولى المهمة، مثل:

  • تشارلز سميث: وهو يشبه سيدي بشكل أو بآخر، ولكن يبدو أنه يريد الاستقرار نوعًا ما. في نفس الوقت، سيكون من الممتع أن نعرف ما كان ينويه.
  • لوندون ريكيتس: والذي يعتبر أسطورة الغرب القديم، وذلك ما عرفناه عندما قابل جاك مارتسون في الجزء الأول، وإذا ما حدث وكانت اللعبة تقع في ذلك الوقت، فسيكون من المنطقي أن نراه بطلًا للجزء الجديد أيضًا.
  • ريد هارلو: على الرغم من اختلاف Red Dead Revolver عن Red Dead Redemption بشكل واضح، إلا أن شخصية ريد هارلو قد تناسب الأجزاء الجديدة من اللعبة بلا شك، وبما أن مصير الشخصية وأحداث حياته لم تعرف بشكل واضح بعد الجزء الذي ظهر فيه، لن نتعجب البتة إذا رأيناه بطلًا.

وفي النهاية كان كل ما سبق مجرد تكهنات يمكنها أن تصيب أو تخطئ والأمر عائد إلى روكستار لتختار أحداث الجزء الجديد، وبالتالي بطله الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى