أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

بعد إضافة Cuphead الأخيرة واكتمال اللعبة، ما مستقبل استديو MDHR؟

المديرة التنفيذية تجيب، ولكن باقتضاب!

 بعد مرور 5 سنوات كاملة على إصدار لعبة Cuphead، ها هي تعود مرةً أخرى، وهذه المرة من خلال توسعة The Delicious Last Course. ستتضمن التوسعة شخصيات، وأسلحة، وزعماء جدد، والمزيد من المفاجئات الأخرى، ولكن مع هذه التوسعة، ستنتهي اللعبة، وهنا يُطرح سؤالٌ عن مستقبل اللعبة بعد هذه الإضافة الأخيرة.

في لقاء أخير شاركت فيه Maya Moldenhauer، المدير التنفيذي لاستديو MDHR المطور للعبة Cuphead، ناقشت Maya مستقبل العنوان بعض الإضافة الأخيرة، كما أنها لمَّحت لمشروع الاستديو القادم، ولكنها لم تُفض بالتفاصيل كاملةً.

The Delicious Last Course هي عصارة أفكار Cuphead الفنية

e87c710c 8551 43d1 b024 3076b5709859

وفقًا لـ Maya Moldenhauer، فإن The Delicious Last Course هي نتاج للكثير من الأفكار الفنية التي طُرحت كثيرًا قبل صدور اللعبة نفسها. أما بشأن مستقبل اللعبة، فقالت Maya -فيما معناه- لا حدود للأفكار والإبداع، وهذا يعني أنه يجب أن نتوقع أي شيء. وأما بخصوص عنوان الاستديو القادم، فبنسبة كبيرة جدًا، لن يكون له علاقة بلعبة Cuphead لا من قريب ولا من بعيد، ولكن هذا لا يعني أن التوجه الفني للعبة الجديدة سيختلف بشكل كلي عن Cuphead.

الجدير بالذكر أن مبيعات عنوان الاستديو الأشهر قد باع أكثر من 5 مليون نسخة حول العالم وتم تحويله إلى مسلسل حقق نجاحًا كبيرًا على نيتفلكس، وهذا الأمر يرفع من مستوى الترقب والحماس للعبة الاستديو الجديدة. أيضًا مستوى الصعوبة الجنوني في اللعبة قد يدفع الكثيرين للتساؤل عن مستوى صعوبة عنوان الاستديو القادم.

والآن، نحن بانتظار الإضافة الجديدة والأخير للعبة التي استمتعنا بها طوال السنوات القليلة الماضية. تصدر إضافة The Delicious Last Course في الثلاثين من هذا الشهر على كل الأجهزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى