أخبارإكس بوكس

لعبة Back 4 Blood تصل إلى 6 مليون تحميل

نجاح ساحق للعبة Back 4 Blood

بعد إطلاق لعبة Back 4 Blood في 12 أكتوبر الماضي، حققت اللعبة نجاحًا وقبولًا جماهيريًا كبيرًا. واليوم، وفي نهاية شهر أكتوبر، حصدت اللعبة أكثر من 6 مليون تحميل منذ إطلاقها.

اللعبة التي استوحاها المطورين من التحفة السابقة Left 4 Dead، والتي تدور حول القضاء على مجموعة من الموتى الأحياء أو الزومبيز والذين يطلق عليهم، The Ridden. هذه المخلوقات هم في الأساس عبارة عن مضيفات بشرية، أي أنهم يعولون طفيل ما. هذا الطفيل حولهم جميعًا إلى كائنات متوحشة. وهناك أنواع متعددة لهذه الكائنات وعليك القضاء عليها جميعًا، وهذا أمر ممتع جدًا في الحقيقة.

نحن سعيدون باهتمام المزيد باللعبة وبتحميلها، لأن هذا يعني أن عتاد الجنود لدينا أصبح أكثر عددًا وأشد صلابة، وبالتالي سنتمكن جميعًا من القضاء على هذه الكائنات المتوحشة.

لا بد وأن الاستديو المنتج للعبة في غاية السعادة بهذا الإنجاز الآن، لا سيما بعد أن توقفت خوادم لعبة Evolve، التي أنتجها نفس الاستوديو عام 2015، بعد ثلاثة سنوات فقط. لم تكن للعبة شعبية كبيرة، وحتى ستوديو Turtle Rock نفسه قام بجعل اللعبة مجانية للجميع بعام 2016، ومع ذلك لم تزدد الشعبية.

سبب نجاح Back 4 Blood

على الأرجح أن زيادة شعبية لعبة Back 4 Blood إلى 6 مليون مشترك إلى الآن، يعود إلى خدمة Xbox Game Pass التي تقدمها شركة مايكروسوفت وتسمح للاعبين بتحميل عدد كبير من الألعاب الرائعة بسعر 10 دولار فقط. وهذا ما يسعدنا جميعًا كمحبين وعشاق لمجال ألعاب الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى