أخبارPcإكس بوكس

بعد التأجيلات التي أعلنت عنها بيثيسدا.. مبتكر God of War يرد فيل سبينسر ردًا قاسيًا

ديفيد جاف ينصح سبينسر بتلقي علاجًا نفسيًا

سئمنا جميعًا مما تفعله بيثيسدا مع ألعابها مؤخرًا؛ إعلانات تتأخر وألعاب تؤجل والمتضرر الأول والأخير هو اللاعب. بعد كل الوعود السمعية والمرئية، وللمرة التي لا أعلم رقمها تؤجل بيثيسدا وإكس بوكس لعبة أخرى، وهذه المرة ليست أي لعبة، بل عنوان منتظر منذ ما يزيد عن السنتين ونصف، نحن نتحدث عن ستارفيلد، وهذا بالطبع ناهيك عن تأجيل Redfall.

انتكاسة بيثيسدا

بعد الإطلاق المخيب للعبة Fallout 76 في 2018، وإنتاج بيثيسدا يكاد يكون منعدم. تباطأت الانتاجات وتأملنا خيرًا بعدما استحوذت عليها إكس بوكس، ولكن بقي الأمر كما هو عليه. قد يتفهم بعض الناس تأجيل بيثيسدا لأكثر لعبتين منتظرتين، ولكن ما زاد الطين بلة هو تصريح فيل سبينسر، مسؤول قسم الألعاب في شركة مايكروسوفت والمدير التنفيذي لقسم الإكس بوكس، ومن ضمن الذين سخطوا على رد سبينسر، كان مؤلف God of War، ديفيد جاف، والذي قال إن سبينسر عليه أن يتلقى علاجًا نفسيًا.

الجدير بالذكر، ولمن لا يعلم، فأكبر عنوانين منتظرين للإكس بوكس هذا العام، وهما Starfield وRedfall، كان قد تم تأجيلهما بعدما أكد المسؤولون أنهما سيأتيان في وقتهما دون أي تأجيل، وحدث أن تأجلا كلاهما، وما زاد الطين بلة كان رد سبينسر كما ذكرن، وذلك عندما قال، فيما معناه، “إن تلك التأجيلات جاءت رُغمًا عن الاستديو وذلك من أجل مصلحة اللاعب والخروج بعناوين لائقة”.

هذا الرد النمطي المعتاد أغضب الكثيرين، ومنهم مبتكر God of War كما ذكرنا، والتي من المفترض أن تأتي هذا العام. نأمل ألا تعصف بها التأجيلات هي الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى