أخبارPcإكس بوكس

تصريح فيل سبينسر على تأجيل لعبة Starfield!

بعد تأجيل Starfield، غضب عارم يصيب اللاعبين وفيل سبينير يحاول تهدئة الجمهور

من بين كل الألعاب القادمة على أجهزة الإكس بوكس هذا العام، تمنى اللاعبون كل شيء وأي شيء عدا تأجيل لعبة Starfield، ولكن وللأسف الشديد هذا ما حدث. لعبة الخيال العلمي التي يعمل استديو بيثيسدا على تطويرها. أحد أكثر عناوين مايكروسوفت انتظارًا، بل هي الأكثر تم تأجيلها.

منذ الإعلان عنها في مؤتمر E3 2018 لأول مرة والجماهير يكادون ينفجرون من الصبر، وبعد انتظار دام لأكثر من سنتين ونصف تقريبًا، كان من المفترض أن نراها في نوفمبر القادم. حسرة كبيرة ابتلعناها بعدما تأجلت اللعبة للنصف الأول من 2023.

التأجيلات ليست أمرًا جديدًا على عالم الألعاب، ولا على استديو بيثيسدا مطور اللعبة. المشكلة أن المطورين خرجوا علينا العام الماضي في مؤتمر E3 الذي أُقيم أونلاين وأكدوا أن اللعبة ستأتي في موعدها، وكما خطط لها، كانت ستأتي في الحادي عشر من نوفمبر القادم على أجهزة الجيل الجديد.

رد فيل سبينسر على Starfield

ردًا على تأجيل لعبة Starfield، تحدث المدير التنفيذي لقسم الألعاب بشركة مايكروسوفت، فيل سبينسر عن تلك المهزلة. عبر سبينسر عن اسفه بعدما شاهد ردود الفعل القوية من الجماهير متأسفًا على العقبات التي تواجه فريق التطوير الآن، ومبررًا التأجيل بأنه لرغبة الشركة الأولى والأخيرة في جعل اللعبة ترتقي لمستوى التوقعات.

الجدير بالذكر أن Starfield لم تكن العنوان الوحيد لنفس الاستديو الذي يتم تأجيله، ولكن لعبة التصويب والعالم المفتوح المنتظرة بشدة هي الأخرى Redfall قد تم الإعلان عن تأجيلها في نفس الخبرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى