أخبارPc

بعد تعرضه لخسارة مالية، متجر GOG سيعيد النظر إلى سياساته الحالية!

خسارة صافية قدرها 1.14 مليون دولار حققها المتجر بالربع المالي الماضي، ستجعل القائمين عليه يعيدون النظر إلى سياساته الحالية

متجر GOG الشهير لدى لاعبي الحاسب الشخصي، تم إطلاقه لأول مرة في عام 2008 كواجهة تستقطب محبي العناوين والألعاب الكلاسيكية القديمة. ومع مرور السنوات توسعت هذه المهمة إلى حصول المتجر كذلك على إصدارات الألعاب الجديدة، هذا بجانب الميزة الأكبر لدى المتجر وهى خلو كافة ألعابه من إدارة الحقوق الرقمية DRM، والتي معه كانت تعمل العديد من الألعاب بشكل أفضل نسبياً من بقية المتاجر الأخرى للحاسب الشخصي مثل Steam و Origin.

ولمن لا يعرف، فالمطور البولندي CD Projekt مطور لعبتي Cyberpunk وThe Witcher هو في الأصل صاحب هذا المتجر، وكما ذكرت شبكة The Verge في تقريرها الأخير، بأن المطور CD Projekt يتطلع إلى إعادة تركيز بعض الأشياء حول متجر GOG بعد التقرير المالي الأخير للمتجر، والذي ارتفعت الإيرادات الإجمالية الخاصة به في الربع الأخير، ولكن واجه في المقابل خسارة صافية قدرها 1.14 مليون دولار، مع خسارة مجتمعة قدرها 2.21 مليون دولار على مدى الأرباع الثلاثة الماضية (9 أشهر).

وقد صرح مؤخراً “Piotr Nielubowicz” المدير المالي لشركة CD Projekt للمستثمرين لديه بأن متجر GOG سيركز الآن نشاطه التجاري الأساسي حول “مجموعة منتقاة بعناية من الألعاب”، وليس من الواضح ما الذي يعنيه Nielubowicz بذلك التصريح بالضبط، ولكن بالطبع ستظهر السياسة الجديدة الخاصة بالمتجر مع بداية العام المقبل.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى