مقالاتإكس بوكسبلاي ستيشن

بعد صدور Gotham Knights، من هو البطل المناسب لك؟

تعرف على كل فارس من الفرسان الأربعة

صدرت لعبة Gotham Knights أخيرًا وانقسمت حولها آراء مختلف اللاعبين. بداية اللعبة كانت بالكشف عن موت باتمان، حامي مدينة جوثام، وذلك عن طريق انفجارٍ مدوٍ، ولكن لحسن الحظ أنه بعث برسالة مشفرة لأربعة فرسان وهم Nightwing، وRobin، وRed Hood، وأخيرًا Batgirl، وهذا من أجل الاعتناء بمدينة جوثام وتشكيل فريق يدافع عنها بعد موته.

كل شخصية من الأربعة شخصيات تتمتع بأسلوب مختلف وشخصية مميزة، وعلى اللاعبين أن يختاروا أحد هذه الشخصيات الأربعة لخوض مغامرات ممتعة وحماية مدينة جوثام، ولحسن الحظ أن هذه Gotham Knights تتيح للاعبين إمكانية التبديل بين الشخصيات في أي وقت يريدونه مع حفظ التقدم الخاص بهم؛ فاللعبة من نوع تقمص الأدوار، وأي مجهود ستبذله في سبيل تطوير أحد الشخصيات سينتقل تلقائيًا إلى الشخصية التي ستنتقل إليها؛ فعلى سبيل المثال إذا اكتسبت مهارةً ما وأنت تلعب بشخصية Robin وأردت أن تبدل إلى Red Hood، فهذه المهارة ستجدها تلقائيًا في Red Hood، وهكذا مع جميع الشخصيات.

والسؤال هنا: كيف تختار شخصيتك المناسبة من البداية؟ أو بمعنى آخر، ما هي الصفات المميزة لكل شخصية من الأربع شخصيات؟

أربعة فرسان في Gotham Knights بقدرات مختلفة تمامًا

NIGHTWING

nightwing gotham knights.0

ديك جرايسون أو نايت وينج Nightwing هو أول الشخصيات التي تبناها باتمان كتلميذ له، وهو الفرد الأصغر في عائلة جرايسون. قُتل أبواه وهو لا يزال شِبلًا صغيرًا، ولهذا تبناه بروس واين أو باتمان.

يتمتع نايت وينج بالكثير من المهارات أبرزها القدرة على المراوغة والمرونة الشديدة بين الأعداد الغفيرة من الأشرار. بفضل مرونته، يستطيع بطلنا أن يتعامل مع الأعداد الكبيرة من الأشرار بشكل أفضل من أقرانه. سريعٌ كالبرق ويستطيع أن يوزع العقاب على الأعداء بالتساوي، ولهذا إن لم يكن خصمه سريعٌ كفاية، حتمًا سيتلقى عقابًا وخيمًا.

بفضل هراوته المزدوجة، يمكن لنايت وينج أن يسبب ضررًا كبيرًا لخصومه، وبفضل سرعته، لن يتطلب الأمر منه أكثر من ثوانٍ معدودة. إذا أردت أن تستمتع به وتستفيد بأقصى قدراته، فأنصحك بتجربة اللعب به في الطور الجماعي.

RED HOOD

Red Hood Resize 550x309 1

قُتل جيسون تود (ريد هود) على يد الجوكر في حادثةٍ أليمة أثرت على باتمان بشكل كبير، ولكن بفضل تاليا الغول، عاد للحياة مرةً أخرى باستخدام بئر لازاروس الذي يُعيد الموتى إلى الحياة. غيّر هيئته وأراد أن ينتقم لموته فخرج لنا بشخصية الأنتي هيرو المعروفة ريد هود.

هو بلا شك أقوى شخصية في فُرسان جوثام Gotham Knights، وهذا من الناحية البدنية على الأقل. لديه مسدسان قادران على إصابة الأشرار من أبعد مدى ممكن، وبفضل بنيته القوية وقدرته الخارقة على القتال، يبرع ريد هود في القتالات ذات المدى القريب، ولهذا أي شرير يفكر في الاقتراب منه فهو يقبل على الانتحار.

ولهذا، إذا أردت أن تلعب بعنف مباشر وتدب الخوف في أعداءك وتجهز عليهم بالقوة الغاشمة دون اللجوء إلى الحركات الآكروباتية، فعليك بريد هود بدون تفكير.

ROBIN

resize

عندما تبنى باتمان ديك جرايسون أو نايت وينج، كانت تلك المرة الأولى التي نرى فيها تيم دريك أو روبين على الساحة. أثناء مطاردة باتمان ونايت وينج للبطريق، كان تيم دريك يراقبهما، انبهر بهذا الثنائي وتمنى أن ينضم إليهما وبالفعل، حصل على الفرصة.

على عكس الشخصيتين المذكورتين سابقًا، يتمتع روبين بقدرة على التخفي تستحق الاحترام والثناء، فهو لا يلتحم مع أعداءه مباشرةً، ولكنه يتخفى ويتسلل حتى يقضي عليهم بذكاء وحنكة، وحتى إن كان العدد كبيرًا، يستطيع روبين أن يتخفى ويقضي عليهم واحدًا تلو الآخر بدون أن يشعروا بشيء ما. جيد جدًا في العمل الجماعي ويمكن استخدامه لإفقاد المجرمين عقولهم ومباغتتهم من حيث لا يعلمون.

BATGIRL

gotham knights review batgirl 1 550x309 1

أخيرًا وليس آخرًا العنصر النسائي الوحيد في أبطال جوثام، باربرا جوردون، ابنة المفوض الشهير جيمس جوردون، والتي تتمتع بقدرات غير عادية على اختراق الأنظمة والحواسيب. مفيدة للغاية في المهام التي تتضمن التكنولوجيا، والتي هي كثيرة للغاية.

مع بات جيرل لن تحمل هم كاميرات المراقبة؛ فهي قادرة على التسلل هي الأخرى وتعطيلهم جميعًا، وحتى أجهزة الأعداء المحمولة وغيرها من الأجهزة الأخرى، يمكنها أن تعطلها بسهولة شديدة. وبالإضافة إلى هذه القدرات التقنية، فهي تتمتع أيضًا بمختلف القدرات القتالية مثل الخِفة والمرونة، ولعل أبرز ما تتميز به أيضًا هو القدرة على التعافي السريع وعلاج نفسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى