أخبارموبايل

تحميل لعبة تصادم السيارات Demolition Derby 3 للأندرويد

حطم سيارات الخصوم وفز بالسباق

بعد نجاح لعبة Demolition Derby 2، قررت شركة Beer money games أن تطرح لعبة Demolition Derby 3، والتي تعد بمثابة النسخة المكملة للعبة السابقة، إلا أنك تستطيع أن تلعبها دون سابقتها بالتأكيد.

تدور لعبة الأندرويد المجانية حول الكثير من التصادمات الهائلة بين السيارات. مهمتك أن تقود سيارتك بأقصى سرعة وتضغط بكل قوتك على دواسة الوقود لتحطم باقي السيارات.

يمكننا أن نعتبر اللعبة نوعًا من سباقات ال Banger racing المشهورة في بعض المناطق حول العالم مثل المملكة المتحدة، وأيرلندا، وبلجيكا، وهولندا. في هذه السباقات، نجد أن المسؤولين يجمعون السيارات القديمة والأقرب للخردة ويجعلونهم يتسابقون في مضمار سباق كل شيء فيه مباح، فيمكنك أن تحطم سيارة خصمك أثناء السباق، وبالمناسبة، لكي تفوز في هذا النوع من السباقات، عليك أن ترفع العلم بعد عدد معين من اللفات.

يمكنك أن تختار كيفية القيادة والتحكم في الكاميرا إما عن طريق المنظور الشخصي أو المنظور الفوقي.

ستجد الكثير من المتعة والإثارة كما ستستمتع بالرسوميات. وكلما تقدمت في اللعبة وفزت، ستتمكن من جمع المال الافتراضي الخاص باللعبة لتفتح أكثر من 20 مضمارًا.

إذا أحببت 2 Demolition Derby، فبتأكيد أنك ستحب هذه اللعبة، بل وأكثر. فاللعبة أضافت الكثير من المميزات عن اللعبة السابقة علاوة عن مميزات اللعبة السابقة نفسها والتي جعلتها تحصد أكثر من 15 مليون تحميلًا.

مميزات لعبة 3 Demolition Derby

  • اللعب الجماعي
  • تنوع المركبات ووفرتها لأكثر من 75 مركبة
  • كثرة الساحات وزيادتها عن 20 ساحة
  • الأداء السلس
  • القدرة على التحكم في المركبات
  • القيادة بأكثر من طريقة
ملاحظات حول لعبة تصادم السيارات Demolition Derby 3:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب AGP – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة:  iOS | Android

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى