أخبارPcبلاي ستيشن

بعد Horizon Forbidden West.. مخرج اللعبة يلمّح إلى الجزء الثالث في لقاء أخير

في لقاء أخير، لمح مخرج Horizon عن الجزء الثالث من اللعبة بعد Horizon Forbidden West

أضاف الجزء الجديد من Horizon الكثير عن الجزء السابق، تطور بطريقة منطقية واستكمل ما بدأه Zero Dawn بطريقة رائعة عن طريقة إضافة ميكانيكيات جديدة وأسلحة رائعة لزيادة ترسانة Aloy. بدأت أحداث الجزء الجديد بعد شهور قليلة من أحداث الجزء الأول وأجابت لنا Forbidden West عن الكثير من الأسئلة التي تركها لنا الجزء الأول.

وبعد النجاح الذي لاقته لعبة Horizon Forbidden West، من المنطقي أن نتوقع جزءًا ثالثًا للسلسلة الحصرية للبلايستيشن، ويبدو أن هذا الأمر سيحدث بعدما حمستنا Guerilla Games (مطور اللعبة) بإيحاء عن الجزء الثالث.

جزءُ جديد من Horizon؟

Horizon

في مقابلة أخيرة أجراها مخرج اللعبة Mathijs de Jonge مع موقع VG247، تحدث قائلًا إن سلسلة Horizon تدور حول كشف الأسرار من العالم القديم والوقت الراهن ولمّح أيضًا أن Guerrilla Games يمكنها أن تعزز القصة القديمة لإنشاء قصص جديدة ومغامرات أكثر. انتهى الجزء الثاني كما الأول في مكان شبيه، والمخرج أكد أن فريق العمل يستخدم النهايات تلك لبناء أجزاء جديدة.

بنسبة كبيرة سنرى جزءًا أو حتى أجزاء جديدة من السلسلة؛ فهورايزون سلسلة ناجحة جدًا؛ الجزء الأول باع أكثر من 20 مليون نسخة على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، والثاني في طريقه المستمر للنجاح.

انتشرت أيضًا إشاعات في الفترة الأخيرة بخصوص عمل سوني، وبالتحديد Guerrilla Games على لعبة تصويب متعددة اللاعبين ويبدو أنها جزء جديد من سلسلة SOCOM، وفي نفس ذلك التسريب، رأينا أنه يذكر ثلاثية Horizon، وهذا خيط جديد للجزء القادم من أحد أفضل الحصريات للبلايستيشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى