أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

مشكلة في Grand Theft Auto Online تجعل للاعبين لحية وشوارب

مشكلة جديدة في Grand Theft Auto Online

شهدت الإضافة الأخيرة، والتي تحمل اسم The Contract، بعض المشاكل الفنية في Grand Theft Auto Online. الجدير بالذكر أن طور القصة الجديدة The Contract يكمل قصة بطل اللعبة Franklin Clinton. مرت ثمان سنوات على صدور لعبة Grand Theft Auto 5. تأكيد النهاية وDr. Dre هما أكبر العوامل التي تجذب اللاعبين لتجربة المهام الجديدة، ولكن ظهرت مشكلة جديدة أخرى.

لحية وشواب للاعبي Grand Theft Auto Online!

ظهرت المشكلة عندما حاول أحد اللاعبين أن يقوم برحلة قصيرة بعد إكمال القصة الأساسية. يُسمح للاعبين الذين يلعبون هذه المهمة باللعب كشخصية أخرى غير شخصياتهم الحقيقية، ولكن عندما يعودون إلى شخصيتهم الحقيقية، يحدث شيء في غاية الغرابة، ألا وهو مشكلتنا اليوم، مشكلة اللحية.

نشر أحد المستخدمين على Subreddit، والذي يدعى FudgeControl، صورة لشخصيته التي لعب بها وهو يجلس بجانب شخصية Franklin Clinton. الغريب بالأمر أن الشخصية نسائية، ولكنها ظهرت بلحية وشارب كبيرين. وعلى الرغم من عدم إضافة خيار تعديل الأزياء في اللعبة، إلا أن شخصية Franklin تظهر مصدومة من تلك اللحية.

My character grew a beard after the first Short Trips mission. Wtf did Lamar put in that joint? from gtaonline

لم ترد Rockstar على اللاعبين حتى الآن بشأن هذه المشكلة، ولكن الكثير من اللاعبين أبدوا أسبابهم المنطقية، وأبرز هذه الأسباب هو أن اللعبة خلطت بين شخصيات مختلفة في طور الأونلاين. وفقًا للاعبين، فهناك الكثيرون ممن واجهوا مشاكل مثل هذه المشكلة. هناك من واجه مشكلة بقصة الشعر، وهناك من واجه مشكلة مثل اللحية التي رأيناها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى