أخبارموبايل

يوجي ناكا مصمم لعبة Sonic the Hedgehog يعود بلعبة جديدة للموبايل

يوجي ناكا عاد من جديد!

بفضل المصمم ومبرمج ألعاب سونيك، يوجي ناكا Yuji Naka، تمكنت شركة Sega من المنافسة في حرب مشغلات الألعاب في التسعينيات. هذا الأمر سلط الكثير من الأضواء على مبرمج الألعاب الشهير. مرت حوالي 30 سنة على لعبة Sonic the Hedgehog، ولكن يوجي ما زال مفعمًا بالحيوية وما زال ينتج الكثير من الألعاب، وها قد حان الوقت لكي يقتحم سوق ألعاب الموبايل.

ترك ناكا مجال الألعاب لفترة، ولكنه عاد إلينا أخيرًا. ومع ذلك، من الجدير بالذكر أن المصمم العبقري طور لعبة Balan Wonderworld من خلال استديو Square Enix (مطور Marvel’s Avengers وFinal Fantasy 14)، ولكنها حصلت على الكثير من التقييمات السلبية وكانت أسوء الألعاب على موقع Metacritic. بعد ذلك الإصدار الكارثي وعدم ملاقاة اللعبة لتوقعات اللاعبين، أعلن ناكا مغادرته لاستديو Square Ernix وأصدر بعض التصريحات عن الاعتزال.

لعبة يوجي ناكا الجديدة للموبايل

وأخيرًا أصدر ناكا لعبته الأولى للموبايل والتي تحمل اسم Shot 2048. والذي وصفها المصمم العبقري نفسه -على تويتر– بأنها لعبة عصرية جديًا. فكرة اللعبة تعتمد على رمي أشكال هندسية عليها أرقام معينة وكل ما تحتاج فعله هو الوصول لرقم 2048 ولهذا سميت اللعبة بهذا الاسم.

كل ما عليك فعله، هو تجربة اللعبة. وبعدما سمعنا بأخبار استقالة ناكا، ها نحن نجده يصدر لعبةً جديدة للموبايل. من كان ليتوقع؟ نأمل المزيد من النجاح والتفوق لهذا المصمم الخبير، كما نأمل أن يعمل على ألعاب قوية مثل Sonic the Hedgehog.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى