أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

بيتا Battlefield 2042 لن تتطلب عضوية PS Plus ولكن ستتطلب عضوية Xbox Gold!

لاعبي البلايستيشن لن يكون لديهم أي قيود حول تشغيل البيتا للعبة Battlefield 2042 بعكس لاعبي أجهزة الإكسبوكس

أعلن أستوديو التطوير DICE مؤخراً بأن النسخة التجريبية من لعبة Battlefield 2042 ستبدأ من يوم 6 أكتوبر إلى 9 أكتوبر (لمن قام بطلب اللعبة مسبقاً) ومن يوم 8 أكتوبر لجميع اللاعبين مع إمكانية التحميل المسبق لنسخة البيتا في الخامس من أكتوبر.

وخلال الأسئلة الشائعة عبر الموقع الرسمي للعبة، تم الكشف بأن لاعبي أجهزة Xbox One و Xbox Series X/S لن يتمكنوا من تجربة نسخة البيتا من اللعبة دون عضوية Xbox Live Gold .. رغم أن شركة مايكروسوفت أعلنت منذ فترة عن إنها قامت بإلغاء عضوية Xbox Live Gold لتجربة الألعاب الجماعية المجانية المتوفرة على متجرها، ولكن ستحتاجها بالطبع عند تجربة الألعاب الجماعية المدفوعة لتسير على نهج شركة سوني في دعم الألعاب الجماعية المجانية دون قيود الإشتراكات الشهرية.

ولكن يبدو بأن بيتا Battlefield 2042 ستكون إستثناءً لهذه القاعدة، فلا يوجد لدى لاعبي PlayStation نفس القيود بخصوص تجربتها .. حيث أن عضوية PlayStation Plus غير مطلوبة للعب النسخة التجريبية على جهازي PlayStation 4 وPlayStation 5 وذلك لأن سوني تعاملها معاملة الألعاب المجانية.

من المقرر إطلاق لعبة Battlefield 2042 رسمياً في 19 نوفمبر لأجهزة Xbox Series X / S و PlayStation 4 وPlayStation 5 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي (عبر متاجر Steam و Epic Games Store و Origin).

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى