بلاي ستيشنPcأخبارإكس بوكس

تأجيل إصدار Sniper Ghost Warrior Contracts 2 على منصة PlayStation 5

نتيجة مشاكل فنية غير متوقعة تؤجل إصدار لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 على جهاز PlayStation 5

أعلنت الشركة البولندية CI Games عبر موقعها في تويتر: من المؤسف أننا يجب أن نعلن اليوم عن تأخير إصدار Sniper Ghost Warrior Contracts 2 على جهاز PlayStation 5 بسبب مشاكل فنية غير متوقعة، ولكن اللعبة لاتزال في موعدها المحدد لإصدارها على اجهزة اخرى في 4 يونيو 2021، ونود أن نعتذر بصدق عن التأخير ونؤكد لكم مجتمعنا الكرام أننا نبذل قصارى جهدنا لحل هذه المشكلة في أقرب وقت ولكن مع مراعاة نفس القدر لفريقنا الذي يعمل بجد بالفعل ممكن تشكرك على تفهمك ونأمل أن تستمتع بأحدث تجربة القنص لدينا.

يذكر المطورون أنهم اضطروا إلى تأخير اصدار لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 لـ ps5 بسبب بعض المشكلات الفنية الغير متوقعة التي ظهرت أثناء التطوير وقد يكون هذا التاخير هو نتيجة لمشاكل فنية غير متوقعة اكتشفناها مؤخرًا.

أوضحت CI Games ان هذا التاخير لن يأثر على تاريخ إصدارها على باقي المنصات وسيتم اصدارها في 4 يونيو 2021 على جهاز PlayStation 4 و  و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي.

CI Games تقرر اطلاق إصدار رئيسي من DLC لـ Sniper Ghost Warrior Contracts 2

قررت شركة CI Games تقديم أول إصدار رئيسي من DLC للعبة الذي يتكون من خريطة شاملة جديدة وعقود جديدة مجانًا، ولضمان عدم استبعاد مشغلات PS5 في 4 يونيو سيتم إصدار كل من الإصدارات الرقمية والمادية مع ترقية رقمية مجانية من جهاز PlayStation 4  إلى جهاز PlayStation 5.

وقالت CI Games في اخر بيان لها: اننا نريد ان نطمن لاعبينا بأن فريقنا المتمرس والمحترف والمتفاني سيعمل بجد مع مالك النظام الأساسي ومورد المحرك لحل المشكلات التي تواجها اللعبة على جهاز PlayStation 5 في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تقديم لعبة عالية الجودة لمجتمع PS5 الذي ينتظرونه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى