أخبارPc

تأجيل إطلاق جهاز Steam Deck للعام القادم

أكدت شركة Valve بأن جهاز الحاسب المحمول الخاص بها سيتأخر لمدة شهرين

شركة Valve مالكة متجر ستيم الشهير، قدمت وعودًا كبيرة مع إطلاق جهازها المحمول Steam Deck القادر على تشغيل كافة ألعاب متجر ستيم بدقة عرض تتراوح بين 720P و 1080P وسرعة إطارات تصل لـ60 إطاراً في الثانية، وسيأتينا بسعر يبدأ من 400 دولار.

بدورها، كانت الشركة أعلنت عن الجهاز مع نافذة إطلاق مخطط لها في ديسمبر 2021، ومع اقتراب شهر ديسمبر  القادم، بدأ الكثيرون في التساؤل عن الموعد المحدد للإعلان عن يوم الإطلاق الرسمي للجهاز ويبدوب أنه سيستغرق وقتًا أطول.

حيث أعلنت شركة Valve اليوم بأن جهاز Steam Deck سيتأخر شحنه للمستخدمين لمدة شهرين، وسيبدأ طريقه في الشحن للمستخدمين في وقت ما في فبراير 2022. حيث صرحت شركة Valve بأن نقص المواد وعقبات التصنيع تعد هى الأسباب الرئيسية لتأخير إطلاق الجهاز، وأكدت الشركة بأن قائمة الإنتظار الخاصة بحجز الجهاز سيتم نقلها بأكملها لتبدأ في فبراير عوضاً عن تاريخها الأصلي في ديسمبر، وهذا يعني بأن كل شخص سيحتفظ بمكانه في طابور الحجز وسيحصل على شحنته وفقاً لترتيبه.

وعلقت Valve قائلة:

سيتم تأجيل إطلاق Steam Deck لمدة شهرين. نأسف لهذا – لقد بذلنا قصارى جهدنا للتغلب على مشكلات سلسلة التوريد العالمية، ولكن نظرًا لنقص المواد، لا تصل المكونات إلى منشآتنا التصنيعية في الوقت المناسب حتى نفي بمواعيد إطلاقنا الأولية.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى