أخبار

تأجيل اصدار King of Fighters 15 حته عام 2022

وباء COVID-19 يأخر تاريخ الإصدار الرسمي للعبة King of Fighters 15 إلى تاريخ لاحق

مع استمرار انتشار فيروس COVID-19 في أجزاء كثيرة من العالم، تعرضت أنواع مختلفة من الصناعات الى الغلق بشدة وتم تم إغلاق العديد من متاجر البيع بالتجزئة الفعلية وتفشي التأخيرات في الإنتاج بما في ذلك الترفيه وتطوير ألعاب الفيديو.

في الاشهر الماضية، واجهت الشركة ألامريكية Warner Bros تأخيرات في إنتاج ألعاب الفيديو وخاصتاً لـ Harry Potter: Hogwarts Legacy و  Gotham Knights التي طال انتظارهما طويلاً من اللاعبين، لذلك من المحتمل أن بعض مطوري الألعاب الكبيرة في اليابان مثل SNK ليسوا محصنين ضد تأخيرات الإنتاج التي أصبحت الآن ثابتة في الصناعة.

بيان SNK حول تاريخ اصدار King of Fighters 15

اعلنت الشركة اليابانية SNK في بيان رسمي صدر مؤخرًا: كان من المقرر أن تنتهي لعبة القتال King of Fighters 15 في وقت ما هذه السنة، لكن بسبب وباء COVID-19 العالمي سيتم اطلاقها في وقت لاحق، وسوف تشق لعبة القتال طريقها إلى السوق في الربع الأول من سنة 2022، بدلاً من تاريخ إصدارها الأصلي لاحقًا في سنة 2021.

وهناك العديد من المشجعين الذين يتوقعون الإفراج عن لعبة King of Fighters 15 في 2021، ولكن في هذه المرحلة من الوقت، لدينا للأسف أن أعلن أن اللعبة سيتم  إطلاقها في الربع الأول من سنة 2022.

وتأثير الجدول الزمني للتطوير الذي وضعناه في البداية بالحالات المتزايدة باستمرار لـ COVID-19 داخل اليابان، لقد اتخذنا القرار النهائي في النهاية بأن جودة المنتج يجب أن تأتي أولاً، وهكذا مع هذا القرار تأتي نافذة تحرير متغيرة.

ونطلب بصدق صبرك وتفهمك حيث تواصل فرق التطوير لدينا العمل الجاد على اللعبة مع اقترابنا من إصداره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل