أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

موعد الباتش القادم للعبة eFootball2022

شركة كونامي تقرر تأجيل التحسنيات

أجلت شركة Konami إصدار الباتش الجديد للعبتها الكارثية eFootball بعد أن كان الموعد الطبيعية له هو يوم 28 من الشهر الجاري. يكمن السبب وراء الباتش الجديد -باتش 0.9.1- في المراجعات الكارثية وراء اللعبة. معظم المراجعين واللاعبين أيضًا وصفوا اللعبة بأنها أسوأ لعبة كروية في التاريخ. من ضمن 22 ألف مراجعة للعبة، حصلت اللعبة على 11 في المئة فقط من المراجعات الإيجابية، وهو ما يعتبر تقدم طفيف بعد أن حصدت اللعبة 9 في المئة فقط في أول 24 ساعة من صدورها.

بالتأكيد يرجع سبب تلك المراجعات السلبية إلى أشكال اللاعبين التي تشبه الموتى الأحياء أو الـ Zombies. لكن الأمر ليس منصفًا، فمعظم تلك المراجعات أتت من مدة لعب دامت لساعة واحدة فقط، ومع ذلك نعترف بأن اللعبة في غاية السوء والكارثية.

اعتذرت شركة كونامي على ذلك التأخير على تويتر موضحة بأن الباتش سيصدر أول نوفمبر القادم وعقبت الشركة بعد الاعتذار على أنها تأمل أن يكون هذا التأخير في سبيل التحسينات وتجربة المستخدم.

متى سيصدر باتش eFootball؟

لا نعرف بالتحديد ما الإصلاحات التي سيقوم بها الباتش، ولكن الشركة قالت بأنها ستشارك التفاصيل في الموعد المحدد، لذلك سننتظر ونأمل أن تتحسن اللعبة معشوقة الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى