أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل التحديث القادم لكلاً من لعبتي Call of Duty Vanguard و Warzone

تأجيل بسيط لتحديث Pacific القادم للعبة Warzone وكذلك تحديث الموسم الأول للعبة Call of Duty Vanguard

لعبة التصويب من المنظور الأول Call of Duty Vanguard التي قدمها لنا المطور Sledgehammer Games مؤخراً بوقتٍ سابق بهذا الشهر لم تحظ باستقبال مثالي منذ إطلاقها بسبب مجموعة من المشاكل التي واجهت عديد من اللاعبين. وقد كان من المقرر أن يبدأ الموسم الأول للعبة في الثالث من دبسمبر القادم جنبًا إلى جنب مع إصدار تحديث Pacific للعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty Warzone، ولكن تم تأجيل كليهما إلى يوم 9 ديسمبر، وسيحصل مالكي لعبة Vanguard على وصول مبكر قبلها بيوم واحد وذلك في الثامن من ديسمبر.

وسيكون هذا بنفس اليوم الذي سيتم إطلاق فيه حصرية مايكروسوفت الضخمة لعبة التصويب الأخرى Halo Infinite والتي ينتظرها أيضاً الكثير من محبي ألعاب التصويب، رغم ذلك فتحديث Warzone القادم فهو منتظر كذلك من قبل العديد من اللاعبين، حيث سيقدم معه الخريطة الجديدة Caldera لتحل محل الخريطة الحالية، أيضاً سيقدم معه التحديث نظام جديد لمكافة الغش يسمى بـ Ricochet anti-cheat والذي سيصل إلى خوادم لعبة Vanguard في وقت لاحق.

Call of Duty Vanguard و Call of Duty Warzone كلاهما متاحتان أجهزة Xbox One و PS4 و PS5 و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى