أخبارPcإكس بوكس

تأجيل الموسم السابع من Sea of Thieves إلى هذا التاريخ

بعد أن كانت ستصدر في 21 يوليو، تم تأجيل هذا الموسم إلى 4 أغسطس

منذ الإصدار الأول للعبة Sea of Thieves في 2018، واستديو Rare (الاستديو المطور للعبة)، يمدها بتحديثات كثيرة، والآن نحن بانتظار الموسم السابع، والذي يبدو -لسوء الحظ- أن هناك تغييرات في الخطط بشأنه. وهذه التغييرات الخططية لن تسرنا للأسف الشديد؛ لأن استديو Rare صرح أن موعد التحديث وانطلاق الموسم السابع تم تأجيله.

تأجيل الموسم السابع من Sea of Thieves إلى الرابع من أغسطس

المرة الأولى التي تم الإعلان فيها عن الموسم السابع من Sea of Thieves كانت خلال مؤتمر Xbox Showcase الشهر الماضي. من المفترض أن يجلب لنا التحديث الجديد تغييرات كبيرة وعديدة للعبة المنتظرة. يحمل الموسم الجديد اسم Captaincy، وسيجلب معه الكثير من التغييرات فيما يخص السفن وتسميتها، وكذلك تغيير الهيئة أو الشكل الذي تظهر به كابينة السفن. أيضًا من المتوقع أن يأتي هذا التحديث بعملة جديدة تُسهل من عملية بيع الغنائم. الموعد الرسمي لانطلاق هذا الموسم كان في 21 يوليو من هذا العام، ولكن تم تأجيله إلى وقت لاحق من هذا الصيف، وهو الرابع من أغسطس.

في منشور رسمي، شارك المنتج التنفيذي Joe Neate تحديث جديد بشأن الموسم السابع من لعبة القراصنة، وقال إنه بعيدًا عن الحماس المنتشر بشأن الموسم الجديد، إلا أن الاستديو قرر أن يؤجل هذا الموسم لأنه بحاجة للعمل على المزيد من الإضافات.

وأخيرًا، على الرغم من أن هذا التأجيل قد يزعج الكثيرين، إلا أننا سنذكركم بما نقوله مع كل لعبة أو موسم أو أي شيء يتم تأجيله، ألا وهو الجودة، فلا شك أن هذا تأجيل الموسم السابع من Sea of Thieves سيأتي مصحوبًا بالخير والجودة، فلا داعي للعجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى