أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل تحديث 1.00 للعبة eFootball لعام 2022

أعلنت أيضاً شركة Konami عن إلغاء حزمة Premium Player الخاصة باللعبة، من قام بشرائها سيحصل على إسترداد تلقائي لأمواله

يبدو بأن محاولات شركة Konami اليابانية في تحويل لعبة الكرة القدم الخاصة بها eFootball لنموذج اللعب المجاني لم تسير بالشكل المخطط له، حيث عانت اللعبة من إطلاق كارثي مع محتوي غير مصقول إطلاقاً وبه العديد من الأخطاء التقنية الكثيرة، وقد وعدت الشركة بإصلاحات قادمة، وعلى الرغم من تأجيل أولى هذه التحديثات التي كان من المخطط إصدارها شهر أكتوبر الماضي، أعلنت الشركة مؤخراً بأن التحديث الأول لحل مشاكل اللعبة في طريقه إلينا اليوم 5 نوفمبر على جميع المنصات.

التحديث الذي يليه برقم  1.0.0 للعبة eFootball كان مخططاً إصداراه بالأصل في 11 نوفمبر الجاري، ولكن أعلنت شركة Konami منذ قليل عن تأخر طويل في إطلاق هذا التحديث الذي تم تأجيله إلى ربيع عام 2022، مع عدم الإعلان عن تاريخ إصدار مؤكد حتى الآن. وقد ذكرت Konami بأن هذا التحديث من شأنه سيضيف معه العديد من المحتويات والأطوار الجديدة باللعبة بالإضافة إلى دعم هواتف الموبايل عبر تحديث النسخة الحالية، ولكنه سيتطلب مزيدًا من الوقت لتقديمه بالجودة التي تلبي توقعات اللاعبين.

وفي الوقت نفسه، أعلنت الشركة عن إلغاء طرح حزمة Premium Player الخاصة بـ eFootball، والتي كان من المفترض أن تتضمن معها عناصر إضافية كان سيتم تشغيلها تلقائياً فور حصول اللعبة على تحديث 1.0.0. وبما أن التحديث ليس له موعد إصدار محدد بعد حالياً، فأي شخص قام بالطلب المسبق لهذه الحزمة سيحصل على استراد تلقائي للأموال عبر حسابه الذي قام بشراء منه الحزمة.

لعبة eFootball متوفرة حالياً مجاناً على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والجاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى