أخبارPcإكس بوكس

تأجيل لعبة الرعب Scorn لعام 2022

ما زال المطور يحتاج وقتاً أطول في تطوير لعبة الرعب المنتظرة Scorn

لعبة Scorn هى عنوان رعب من منظور الشخص الأول مستوحاة من أعمال المصمم والمخرج الشهير H.R. Giger، و يعمل عليها حالياً المطور Ebb Software منذ فترة طويلة للغاية، حيث تم الإعلان عن اللعبة لأول مرة مرة كمشروع ممول من اللاعبين على منصة جمع التبرعات Kickstarter بعام 2014، قبل إعادة تصميمها بالكامل من جديد والكشف عنها رسمياً بالعام الماضي مع إستعراض لقطات من داخل اللعبة، ووقتها حصلنا على موعد إطلاق اللعبة الذي كان مقرراً بهذه السنة، ولكن مع اقتراب نهاية 2021، فلعبة Scorn يبدو بكل تأكيد بأنها لن تصدر هذا العام.

حيث من خلال تحديث جديد تم نشره على صفحة Kickstarter الخاصة باللعبة، أكد المطور Ebb Software بأن اللعبة بالفعل تأجلت وأنه كان سيعلن عن ذلك رسمياً يوم 10 ديسمبر تقريباً بعد يوم واحد من حدث حفل توزيع جوائز الألعاب السنوي The Game Awards، وعلق المطور بأن اللعبة تأجلت إلى عام 2022 وسيكون لديهم الموعد الجديد للإصدار الرسمي سيتم الإعلان عنه في العاشر من ديسمبر، كما ذكر أيضاً بأنه يريد التركيز على مواصلة تطوير Scorn وإنهاؤها بدلاً من الترويج للعبة عبر المقاطع الدعائية المختلفة.

لعبة Scorn ستصدر لنا بعام 2022 وستكون اللعبة متاحة فقط على أجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى