أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبة Battlefield 2042 إلى 19 نوفمبر

وفقًا للشائعات الأخيرة، تم تأجيل لعبة Battlefield 2042 بالفعل ولكن لأقل من شهر ،حيث سيتم إطلاقها الآن في نوفمبر

إنه شهر التأجيلات بكل تأكيد، ومن المحتمل أن تستمر هذه التأجيلات لبعض الوقت لحين نهاية العام الحالي، حيث بالفترة القليلة الماضية شهدنا تأجيل عدد لا بأس به من الألعاب القوية للعام القادم مثل ألعاب Dying Light 2 و Total War Warhammer 3 وسابقاً Horizon Forbidden West. وقد أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن Battlefield 2042 يمكن أن تحذو حذو هذه الألعاب، وكما اتضح، فإن هذه الشائعات كانت صحيحة بكل تأكيد.

حيث أعلنت شركة EA و أستوديو التطوير DICE عبر حساب لعبة Battlefield 2042 على موقع التواصل تويتر بأنها ستتأجل لبعض الوقت. ولحسن الحظ فإنه ليس تأخيراً كبيراً بموعد الإصدار مثلما الحال في الألعاب السابقة. حيث ستتأجل اللعبة لأقل من شهر تقريباً، فبدلاً من إصدارها السابق بيوم 22 أكتوبر القادم ستصدر الأن بيوم 19 نوفمبر. وقد علق المطور DICE في التغريدة أدناه بأن جائحة COVID-19 قدمت معها العديد من التحديات أثناء تطوير اللعبة، ولذلك قرروا أنهم بحاجة إلى وقتاً إضافياً لصقل اللعبة بالشكل المطلوب.

حيث قام المطور بتوضيح الأتي فيما يخص تأجيل لعبة Battlefield 2042 :

“بناء الجيل التالي من سلسلة Battlefield خلال جائحة عالمية قد خلق لنا تحديات غير متوقعة لفرق التطوير لدينا. ونظراً لضخامة اللعبة، كنا نأمل أن تعود استوديوهاتنا للعمل معاً سوياً بينما نتقدم نحو إطلاق اللعبة. ولكن مع الظروف المستمرة التي لا تسمح بحدوث ذلك، ومع كل العمل الشاق الذي تقوم به الفرق من المنزل، لذلك شعرنا أنه من المهم تخصيص وقت إضافي لتحقيق رؤيتنا للعبة Battlefield 2042 التي يستحقها لاعبينا”.

ومن المقرر صدور تحديثات حول النسخة التجريبية (BETA) للعبة Battlefield 2042 في وقت لاحق بشهر سبتمبر الحالي. رغم وجود شائعة سابقة أفادت بأن النسخة التجريبية ستبدأ يوم 22 سبتمبر، ولكن من المحتمل أن الخطط قد تغيرت الآن بعد تأجيل النسخة الكاملة من اللعبة لشهر نوفمبر القادم.

لعبة Battlefield 2042 من المقرر إطلاقها بشكل رسمي في 19 نوفمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى