أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل تحديث لعبة DC Universe Online على PS5 بسبب بعض التحسينات

غالبًا سنرى DC Universe Online في 2023

ليس سرًا أن لعبة DC Universe Online حققت ومازالت تحقق الكثير من النجاحات رغم إصدارها الأول الذي يصل إلى عقد من الزمان، وبالتحديد في 11 يناير 2011. بصريات ورسوميات اللعبة سابقة الأوان هي ما تجعل اللعبة تحقق هذه النجاح. وبعد تأكدنا منذ حوالي سنة من أن هناك تحديث قادم، علمنا الآن أن هذا التحديث قد تم تأجيله إلى أوائل عام 2023، وهو بالشيء المنفر.

في 2020، تأكدنا من نسختين قادمتين من DC، وهما لعبتنا الحالية، DC Universe Online، واللعبة المبنية على سلسلة الأفلام الشهيرة The Lord of the Rings Online. كلتا اللعبتين صدرتا منذ أكثر من 10 أعوام. ذكرنا أن DC Universe Online صدرت في 2011، أما عن اللعبة الثانية، فصدرت قبلها بثلاثة سنوات، أي 2007. ومنذ تأكدنا من الخبر ونحن ننتظر التحديث الذي من المفترض أن يكون كبيرًا للعبتين.

سنرى DC Universe Online في 2023 على الأغلب

DC Universe Online

أعلن المطورون Daybreak وDimensional Ink لعبتنا ستأتي بتحسينات كبيرة في الرسوميات والمحتوى الذي سيكون مواكبًا لتغيرات عالم DC، وكان من المفترض أن نرى اللعبة في 2022، والآن تأجلت إلى 2023. أما عن لعبة ملك الخواتم، فلم يتم الإعلان عن تاريخ مسبق لها، ولكن توقع الكثير من المعجبين أنها ستأتي تزامنًا مع المسلسل الخاص بالسلسلة والقادم على Amazon في سبتمبر القادم، ولكن قد نرى أنها تؤجل هي الأخرى حتى 2023 أو حتى 2024.

لا شك أن اللاعبين سيحبطون كثيرًا بسبب هذا التأجيل، ولكن كما نقول دائمًا، فكل تأجيل يحدث يكون من مصلحتنا كلاعبين، ولذلك سننتظر بفارغ الصبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى