أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبة Elden Ring!

لعبة Elden Ring ستصدر الاَن بتاريخ 25 فبراير 2022

لعبة الأكشن RPG المنتظرة بقوة Elden Ring التي يعمل عليها أستوديو FromSoftware كان من المقرر إطلاقها في 21 يناير 2022، ولكن يبدو بأنها تأجلت شهراً إضافياً إلى 25 فبراير 2022. حيث عبر تغريدة رسمية من حساب اللعبة على موقع تويتر (يمكنك الإطلاع عليها أدناه) وضح من خلالها المطور بأنه تم تأجيل اللعبة وأن العمق والحرية الاستراتيجية التي سيتم تقديمهم باللعبة قد تجاوزوا التوقعات الأولية، وقد شكر اللاعبين على “ثقتهم وصبرهم” وطلب منهم التطلع إلى النسخة التجريبية المغلقة التي ستصدر للعبة في شهر نوفمبر القادم.

الجدير بالذكر بأنه تم الإعلان عن لعبة Elden Ring لأول مرة بفعاليات معرض E3 2019، وبعدها بفترة طويلة للغاية حصلنا على لقطات لعب رسمية أولية من داخل اللعبة بجانب بعض التفاصيل الجديدة عنها مثل وجود السفر السريع وتقديمها لعالم مفتوح كبير وإمكانية إمتطاء الأحصنة ووجود عناصر الـCrafting والمزيد.

وعلى الرغم من أن التأجيل سيكون لشهراً واحداً فقط، ولكنه كان غير متوقع على الإطلاق، بسبب أن اللعبة حالياً بمراحل التطوير النهائية ولكن يبدو بأن أثر وباء COVID-19 لن يستطع الكثير من المطورين الإفلات منه، مما تسبب في تأجيل العديد من الألعاب الكبيرة. ومن المقرر حالياً إصدار لعبة Elden Ring لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى