أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبة Midnight Suns للمرة الثانية!

يبدو أنه لا فائدة من هذه اللعبة

مرةً أخرى، تأجيل لعبة Midnight Suns التكتيكية التي تقع أحداثها في عالم مارفل السنيمائي، والمُطوّرة بواسطة الفريق الذي عمل على لعبة XCOM.

تم الإعلان عن اللعبة للمرة الأولى تقريبًا منذ عام، وكان من المفترض أن تصدر في مارس 2022. بعد ذلك بفترة وجيزة، تم الإعلان عن تأجيل اللعبة للنصف الثاني من هذا العام، وبالتحديد في نوفمبر. ويبدو أن السبب التأجيل كان متعلقًا بتخوفات اللاعبين من الرسوميات الخاصة وشكل اللعبة في المجمل العام، ولهذا رأى المطورون أن من الأفضل تأجيلها.

تأجيل Midnight Suns مجددًا

Midnight Suns

والآن، وبعد أن كان من المفترض أن نراها في نوفمبر القادم، يبدو أنها أُجلت مرةً أخرى؛ ففي تقرير صدر من شبكة IGN، أُعلن أن Midnight Suns ستصدر في وقت لاحق ما خلال هذه السنة المالية، وبما أن هذه السنة المالية لن تنتهي قبل 31 مارس 2023، هذا يعني أن اللعبة ستصدر في الفترة ما بين الآن وبين نهاية السنة المالية.

يعود سبب التأجيل هذه المرة لنفس السبب السابق، وهو التأكد من أن اللاعبين سيحصلون على أفضل تجربة ممكنة، وهذا سببٌ منطقي على الرغم من أن الكثير من المطورين يتحججون به.

الجدير بالذكر أنه من المقرر للعبة Midnight Suns أن تصدر بنهاية مارس على أجهزة الجيل الجديد PS5، وXbox Series X|S، وعلى الحاسب الشخصي، وأنها ستصدر على أجهزة الجيل القديم بعد هذا الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى