أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبة Prince of Persia: The Sands of Time مجددًا!

بعدما تأجلت في السابق، ها هي يتم تأجيلها مرة أخرى

واجهت لعبة Prince of Persia: The Sands of Time المُطورة من قِبل يوبي سوفت مشاكل كبيرة أثناء عملية التطوير، ولم تلبث الشركة إلا أيامًا معدودة حتى أوكلت مهمة التطوير إلى مطور جديد، مع استمرارية تحكم يوبي سوفت مونتريال بإدارة المشروع. وبعدما تأكدنا من سير عملية التطوير بسلاسة، خرجت علينا يوبي سوفت لتؤكد تأجيل الريميك.

بدأت الأخبار منذ البارحة وحتى اليوم، وأُشيع بأن المتجر الأمريكي GameStop أزال اللعبة من قاعدة البيانات خاصته. توقع اللاعبون أن هناك تغييرًا بالخطط وأن يوبي سوفت قد تؤجل موعد إصدار اللعبة، وقد كان بالفعل.

مصدر تأجيل ريميك Prince of Persia: The Sands of Time

Ubisoft

تواصلت IGN مع يوبي سوفت وتم تأكيد الخبر رسميًا؛ وبعد أن كان من المفترض أن نرى لعبة “أمير بلاد فارس” تخرج للعلن في السنة القادمة، تقرر تأجيلها إلى أجل غير مسمى. الحجة التي حاولت يوبي سوفت أن تنقذ بها موقفها كانت حجة متوقعة؛ فالشركة قالت إنها تحتاج المزيد من الوقت لترى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.

هذا الأمر جيدٌ وسيء في نفس الوقت؛ أما الخبر الجيد فهو متعلق بالجودة وأن تأجيل اللعبة قد يصب في مصلحتنا جميعًا كلاعبين، وأما الخبر السيء هو أننا سنضطر إلى الانتظار طويلًا حتى نرى اللعبة.

الجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظة، من المفترض أن العمل على Prince of Persia: The Sands of Time قائم تحت تطوير استديوهين Ubisoft Puce و Ubisoft Mumbai بسبب انشغال الاستديو الذي كان من المفترض أن يطورها في البداية بعناوين مثل For Honor وHyper Scape.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى