أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبة Saints Row الجديدة

يسعى المطور Volition لتقديم أفضل لعبة Saints Row حتى الآن ويحتاج إلى مزيد من الوقت ليتمكن من فعل ذلك

لعبة Saints Row الجديدة التي يعمل عليها المطور Volition والناشر Deep Silver تم الإعلان عن تأخير صدورها لبعض الوقت حيث بدلاً من التاريخ الأصلي في 25 فبراير 2022، من المقرر إطلاقها الاَن بعدها بأربعة أشهر في 23 أغسطس لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي.

وقد علق “Jim Boone” كبير المسؤولين المبدعين في أستوديو Volition بأن سبب تأجيل اللعبة يرجع إلى أن فريق التطوير يرغب بتقديم أفضل لعبة Saints Row على الإطلاق وإذا تم إطلاقها في الميعاد القديم لن تصدر وفقاً للمعايير التي نرغب فيها وكذلك التي يرغب بها اللاعبون. وأشار بأن الفريق ما زال يحتاج إلى مزيد من الوقت لإجراء بعض التعديلات والتحسينات وصقل اللعبة أكثر. وقد أكد بأنه لن يكون هناك الكثير من التغييرات على اللعبة نفسها أو محتواها ولكن هى مجرد إضافات على جودة اللعبة لا أكثر. كما علق بأن جائحة COVID-19 كان لها بالطبع تأثير كبير على سير عملية تطوير اللعبة وأنهم بالفريق قللوا من أهمية إرتباط الجائحة بطريقة سير العمل في تطوير اللعبة.

لعبة Saints Row الجديدة هى بمثابة إعادة إحياء السلسلة من جديد بتقديمها عدة أشياء جديدة كلياً على خلطة السلسلة المعتادة مع طريقة لعب أقل فوضوية وأكثر واقعية، وستقع أحداث اللعبة في مدينة خيالية تدعى Santo Ileso بأمريكا الجنوبية، ويتحكم اللاعب بشخصية The Boss الذي يقوم بإنشاء عصابة جديدة بالمدينة وتحدى بقية العصابات الأخرى مثل  Los Panteros و The Idols و Marshal Defense Industries، وستمكنك اللعبة من إنشاء نشاطك التجاري لإدارة العصابة وتخصيصها وتخصيص طاقمك بالعديد من الأشياء هذا بجانب التخصيصات التي ستقدمها اللعبة لشخصيتك نفسها.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى