أخبارPc

تأجيل لعبة Total War Warhammer 3 لعام 2022

على حسب حديث المطور يقول المطور فإن موعد الإصدار الجديد سيوفر خطوة أولى أفضل بالحقبة الجديدة لألعاب Total War: Warhammer

أعلنت شركة Sega والمطور Creative Assembly عن اللعبة الإستراتيجية Total War Warhammer 3 بوقت سابق من هذا العام ، مؤكدين أن سلسلة الألعاب الفرعية Warhammer ستبلغ مرحلة جديدة كلياً بالسلسلة الأم لها Total War بفصلها الكبير التالي (يُقصد الجزء الثالث) والذي كان مقرر صدوره بحلول نهاية هذا العام. ومع عدم بقاء وقت طويل حتى نهاية عام 2021، تم الإعلان عن تأجيل  اللعبة كما كان متوقعاً.

تأخير اللعبة لن يكون طويلاً فبدلاً من الإصدار القديم بأواخر عام 2021، سيتم إطلاق لعبة Total War Warhammer 3 الآن في وقت ما في أوائل عام 2022، مع إعلان المطور Creative Assembly بأن وقت التطوير الإضافي هذا سيسمح لهم بإنجاز ما بإستطاعتهم إضافته باللعبة بدلاً من إسراع عملية التطوير وإصدارها بهذا العام.

حيث قال المطور في تغريدة بحساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر بإنه سيشاركنا بالكثير من المعلومات الجديدة حول اللعبة بالأشهر القليلة التي ستسبق تاريخ الإصدار الجديد. مع إضافته بأن موعد الإصدار الجديد هو الخطوة الأولى نحو تأسيس حقبة جديدة قوية لسلسلة ألعاب Total War: Warhammer، حيث إنهم لا يعتبرون هذا الإصدار نهاية الثلاثية، ولكن هو بداية سنوات طويلة من المحتوى الإضافي والدعم المستمر.

لعبة Total War Warhammer 3 تصدر بالعام القادم بشكل حصري على منصة الحاسب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games Store.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى