أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل نسخ الجيل الجديد من ألعاب Cyberpunk 2077 و The Witcher 3

كما هو متوقع أعلن المطور CD Projekt RED بأنه سيتم إصدار نسخ الجيل الجديد من ألعابه Cyberpunk 2077 و The Witcher 3 بالعام القادم

المطور البولندي CD Projekt RED يعمل حالياً على تحديثات نسخة الأجهزة المنزلية الجديدة للعبتيه الشهيرتين The Witcher 3: Wild Hunt و Cyberpunk 2077. حيث تم الإعلان منذ فترة طويلة عن نسخ جديدة من كلا اللعبتين مخصصة لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S، وكلاهما بالفعل حصلا على نوافذ إطلاق في أواخر عام 2021. ولكن مع اقتراب نهاية هذه السنة أعلن المطور عن تأخير إطلاق اللعبتين.

حيث بدلاً من أواخر عام 2021 كما هو مخطط سابقًا، سيتم الآن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 لأجهوة PS5 و Xbox Series X / S في وقت ما بالربع الأول من عام 2022 (بين يناير و مارس). أما لعبة Witcher 3 ستصدر بعدها للأجهزة المنزلية الجديدة بفترة وجيزة بالربع الثاني من نفس العام (بين مارس و يونيو). وقد صرح المطور بأنه تم اتخاذ هذا القرار بناءً على توصيات القادة المسؤولين عن فرق التطوير لكلا المشروعين.

الجدير بالذكر بأنه تم تصنيف لعبة الأربيجي Witcher 3 مؤخرًا على جهازي PS5 و Xbox Series X / S بواسطة منظمة التصنيف العمري الأمريكية PEGI، مما دفع البعض إلى الاعتقاد بأنه قد نحصل عليها قريباً.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى