أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تأجيل لعبتي Diablo 4 و Overwatch 2

على الرغم من عدم وجود تواريخ إصدار لكلا اللعبتين، ولكن أكدت Blizzard بأن كلا اللعبتين سيكون إطلاقهم أبعد مما نتصور

عام 2021 كان مجنوناً بلا شك لشركة Blizzard التي تقبع تحت شركتها الأم Activision، مع توجيه العديد من الإدعاءات من قبل موظفي الشركة لأنواع مختلفة من سوء المعاملة مما أدى إلى عملية تحقيقات واسعة على مدار هذا العام مع دعاوى قضائية ما زالت تلاحق الشركة.

وإن كان هذا ليس كافياً، فقد أعلنت الشركة اليوم بأن اثنين من ألعابها الضخمة القادمة لعبة التصويب الجماعية Overwatch 2 و لعبة الأربيجي والأكشن Diablo 4 سيتم تأخر وصولهم لنا بالأسواق. رغم أنه لا يوجد أي تاريخ رسمي للإصدار سبق وأن تم تعيينه لكلا اللعبتين، ولكن صرحت شركة Blizzard  بأن كلا اللعبتين سيستغرق تطويرهم وإكتمالهم وقتًا أطول مما نتصور.

الجدير بالذكر بأنه ترددت شائعات مؤخراً بأن لعبة Overwatch 2 كان من المقرر إطلاقها في وقت ما في الربع الثاني من عام 2022، مما يعني أن اللعبة الآن ربما لن تظهر لنا رسمياً إلا في أواخر عام 2022 أو حتى عام 2023. أيضاً أعلنت الشركة منذ فترة وجيزة بأن حدثها السنوي BlizzConline 2022 لن يتم إقامته كما هو مخطط له مع تصريحها بإنه سيتم إعادة إقامة حدث BlizzCon بشكل جديد نماماً من الاَن فصاعداً عوضاً عن الطريقة القديمة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى