أخبارموبايل

تاريخ إصدار Battlegrounds Mobile India على اجهزة IOS اصبح قريباً

يبدو أن شركة Krafton تثير إعلاناً رسمياً عن تاريخ اطلاق لعبة Battlegrounds Mobile India لاجهزة الــ iOS، بعد أكثر من شهر بقليل من إطلاق اللعبة على اجهزة الــ Android.

نشر الحساب الرسمي للعبة على مواقع التواصل الاجتماعي على Instagram قائلاً: اعتقدنا أن فاتك في وقت سابق. لذا  أردت فقط إخبارك. ترقبوا المزيد!

على الرغم من ان المنشور لم يذكر اي جهاز من اجهزة Apple أو iOS، الا ان الامر لا يتطلب من المحقق ملاحظة علامة التفاح على المنشور.

تدرك Krafton جيدًا إرضاء لاعبيها لاطلاق Battlegrounds Mobile India على أجهزة iOS، وتشير الاضافات السابقة للعبة إلى أنها قد تأتي قريبًا هذا العام، بالاضافة الى ذلك لاتزال بطولة الهند الأولى للعبة قائمة حتى الان وتستمر حتى 10 أكتوبر.

Battlegrounds Mobile India تحصل على تنزيلات هائلة

اصدار 1.5 من لعبة Battlegrounds Mobile India متاح الآن مع العديد من التحديثات الجديدة المضافة إلى اللعبة، والتي تم رفع معظمها مباشرة من PUBG Mobile لاصدار 1.5، واللعبة في طريقها حاليًا للوصول إلى 50 مليون عملية تنزيل على اجهزة Android.

بدأ مطور شركة Krafton أيضًا بإثارة الجدل حول اصدار اللعبة على اجهزة iOS مع الاحتفال بالحدث قائلاً: نحن نستعد لجميع لاعبي الهند لتلقي المكافآت بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بهم. اشارت احد الشروط على موقع الشركة انه يمكننا الحصول على تاريخ إصدار اللعبة على اجهزة iOS قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى