أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تاريخ إصدار Street Fighter 6 قد يكون أقرب مما توقعنا

تم تقييم لعبة Street Fighter 6 من قبل لجنة التقييم الكورية وهذا شيء يدعو للتفاؤل

مادة إعلانية

هناك أخبار سارة بخصوص لعبة Street fighter 6 هذا الأسبوع، وهذه الأخبار تختص بموعد صدور اللعبة بالتحديد والذي قد يكون أقرب مما نتوقع بكثير. فعلى الرغم من تصريح Capcom بأن اللعبة لن يتم إصدارها قبل عام 2023، إلا أنه تم تقييمها في بعض المناطق، وهذا تلميح بأنها قد تصدر قريبًا جدًا، ربما في بدايات العام القادم.

تم تقييم اللعبة من قِبل لجنة التقييم الكورية وتمت مشاركة التقييم أونلاين هذا الأسبوع. ومثل بقية التقييمات التي نُشرت في هذا الصدد، لم نر أي معلومات جديدة لم نعرفها من قبل عن Street Fighter 6. أما عن تقييم اللعبة نفسها، فوفقًا للجنة التقييم الكورية، فاللعبة موجهة للاعبين ذوو الخمسة عشرة عامًا فأكبر، مع العلم أن هذا التقييم لا يعني أن هذا تقييم اللعبة الرسمي المعتمد.

ماذا يعني تقييم Street Fighter 6 من قِبل لجنة التقييم؟

street fighter 6 characters 1

لمن لا يعلم، عندما يتم تقييم لعبة ما من قبل أحد اللجان، فهذا يعني أننا على وشك معرفة تاريخ إصدار اللعبة قريبًا، أو على وشك استقبال اللعبة نفسها، وبوضع توقيت ظهور هذا التقييم على الإنترنت، وبمعرفة نافذة إصدار اللعبة وهي 2023، فالشيء المنطقي سيكون رؤيتنا للعبة SF 6 في القريب العاجل.

ربما ستستغل Capcom موعد حفل جوائز الألعاب The Gaming Awards الذي سيُقام في الثامن من ديسمبر القادم ويعلنوا رسميًا عن موعد إصدار اللعبة، وهذا ما يتمناه الكثيرون ويتوقعونه في نفس الوقت.

مادة إعلانية
مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى