أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديثات جذرية في Marvel’s Avengers ستجلب شخصية نيك فيوري

بذل كل من Square Enix وCrystal Dynamics جهدًا مضنيًا من أجل إصلاح المشاكل المتعلقة بلعبة Marvel’s Avengers والتي تسببت بكوارث هائلة للاعبين. المشكلة أنه وبعد حوالي سنة ونصف من إطلاق اللعبة، إلا أنها ما زالت تحتوي على بعض المشاكل الكبيرة، ولكن لحسن الحظ أن شركة Crystal Dynamics تعمل على تحسينها حتى الآن، وقريبًا ستجلب اللعبة شخصية نيك فيوري!

تغييرات جذرية في Marvel’s Avengers

Marvel's Avengers

عن طريق “طاولة الحرب” أو War Table يمكن للاعبين أن يروا المهام المتاحة الخاصة بهم وكذلك مستوى تقدمهم. وتؤمن شركة Crystal Dynamics أن “طاولة الحرب” يمكن أن تتحسن أكثر وأكثر. التغيير الكبير هو أن المهام لن تتغير كل 15 دقيقة. المهام المتعلقة بمناطق الدروب وقطاعات التهديد ستكون موجودة دائمًا. سيتم افتتاح منظمة HIVES كلما صعد اللاعبون في المستوى، كل هذا وهناك المزيد من التغييرات أيضًا.

هناك أيضًا تغييرات جذرية مثل المهام الجديدة التي أُضيفت إلى “طاولة الحرب”، والتي يصل عددها إلى 6 مهام. وبمناسبة عودة نيك فيوري، وهو لمن لا يعرف رئيس منظمة الدرع أو SHIELD، فسيكون جزءًا أساسيًا في إعادة التشكيل الجارية حاليًا. بطريقة أخرى، سيعرف اللاعبون الجدد طرقًا جديدة ويتعلمون من نيك فيوري شخصيًا عندما يفتحون “صناديق الحرب” للمرة الأولى.

على كل جال سننتظر التحديث الذي سيصدر في الرابع والعشرين من مارس الجاري ونرى ماذا سيجلب للطاولة، وماذا تخطط Crystal Dynamics فيما هو قادم للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى