أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديثات Grand Theft Auto: The Trilogy قد تؤخر من تحديثات الأونلاين لـ GTA وRDR

هل ستأتي التحديثات بفائدة بعد كل ذلك؟

أصبحنا نعلم جميعًا أن ثلاثية GTA المحسنة خيبت آمالنا جميعنا. Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition مرت بوقت إطلاق عصيب بعد أن تحدث عنها النقاد واللاعبون وانتقدوها أيما انتقاد، وهذا شيء جيد، فهذا على ما يبدو جعل الشركة -روكستار- تتخذ الأمور بجدية وتعلن عن بدأها في التحديثات الجديدة، وخصوصًا بعد أن أزالت النسخة الخاصة بالحاسب الشخصي، ولكن بسبب هذه التحديثات، قد نرى تأخير الأونلاين الخاص بكلٍ من GTA وRead Dead Redemption.

كلاسيكية البلايستيشن 2، Grand Theft Auto، لها مكانة خاصة في قلوب الكثير من الجماهير، وما حدث في الثلاثية المحسنة آلمنا جميعًا، بدايةً من الأمطار الغريبة وليس انتهاءً بالشخصيات غير المستقرة والتأخيرات الكثيرة في اللعبة.

تحديثات Grand Theft Auto: The Trilogy

في تغريدة جديدة، نشر Tez2، وهو أحد المتابعين لشركة روكستار، أنه سمع من عدة مصادر، أن التحديثات التي تعمل عليها الشركة من باتشات Patches، وإصلاحات، ما إلى ذلك قد يأخذ بعض الوقت كما سيؤخر الإصدار الأونلاين الخاص ب GTA وRead Dead Redemption.

علمت روكستار أنها أخطأت في حق لاعبيها واعتذرت بشكل رسمي بعد أن جعلت من نسخ الألعاب الثلاثة الأصلية نسخًا مجانية لأي شخص اشترى الثلاثية المحسنة، والآن تعمل الشركة على التحديثات التي ستحاول أن تجعل للثلاثية مكانة في قلوب المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى