Pcأخبار

تحديثاً ضخماً قادم للعبة محاكي الشاحنات ETS2 & ATS

مطورون شركة SCS يعملون على توسيع لعبة محاكي الشاحنات ETS2 & ATS الى ولاية تكساس

قريباً شركة SCS تطلق تحديثاً ضخماً للعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 & American Truck Simulator

لايزال مطورون شركة SCS يعملون بجد على توسيع لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 منذ إطلاقها سنة 2016، حيثُ تعتبر من الألعاب التي حصلت على شهرة واسعة وجمهور واسع بالإضافة الى التنزيلات الهائلة التي حصلت عليها للحاسوب والموبايل منذ اطلاقها وحتى الآن، وكما ان الخريطة الرئيسية لمحاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 & American Truck Simulator كانت ولاية كاليفورنيا التي تتمتع بمناظر وطرق ومدن ومعالم جميلة ورائعة.

وقد صرح مطورون شركة SCS في الأعلان الاخير ان اضافة ولاية تكساس الى اللعبة حاليًا تحت التطوير في مرحلة مبكرة جدًا، لكونها اكبر ولاية في الولايات الامريكية، بما في ذلك فان ولاية تكساس ستجلب معها تحدياتها الخاصة خلال مراحل الإنتاج المختلفة ومراحل تحميل البضائع عبر المدن والأماكن الجميلة.

بالإضافة الى ذلك هنالك اخبار تشير حول اضافة نظام الإضاءة الجديد لكل من اللعبتين American Truck Simulator و Euro Truck Simulator 2 حيثُ سيتم تصميم مصادر الضوء بشكل أكثر دقة مقابل نظيراتها في العالم الحقيقي، على سبيل المثال عندما تتحكم بمختلف الكاميرات لرأيت جوانب الشاحنة فسوف تتعرض لانعكاس الضوء الذي يظهر على جوانب الشاحنة.

ونحنُ نعلم ان الجميع متحمس جدًا لهذه الإضافة الضخمة وستكون ولاية تكساس من اكبر الاضافات الضخمة للعبة حتى الآن، ولكن لانعلم حتى الان متى سيطلق التحديث الجديد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى