أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث جديد بشأن لعبة Hollow Knight: Silksong وموعد الإصدار

المطور يطئمن منتظري الجزء الثاني من Hollow Knight

خلال مؤتمر Xbox & Bethesda Showcase الذي عُرض في يونيو الماضي، تم الكشف عن لعبة Hollow Knight: Silksong والتي كان من المفترض أن تصدر في النصف الأول من هذا العام، ولكن هذا لم يحدث لسوء الحظ، لدرجة أن بعض اللاعبين ظنوا أن المشروع تم إيقافه.

خرج Matthew Griffin من استديو Team Cherry (مطور اللعبة) عن صمته أخيرًا وقرر طمأنة اللاعبين بشأن العنوان المنتظر. قال Matthew إن الفرق يعمل الآن على تطوير Hollow Knight: Silksong، ولكن عملية التطوير تأخذ وقتًا أطول بقليل مما توقعوه. وعلى الرغم من أنه لم يكشف عن نافذة إصدار أو أي شيء، إلا أنه صرح بأن الاستديو سيزودنا بالمزيد من المعلومات قُرب الإصدار.

تصريحات الاستديو المطور للعبة Hollow Knight: Silksong

medium 8ada72015e1dcfb8c84f877be7134221 1

وجاءت تصريحات Matthew كالآتي: “لقد خططنا لإصدار اللعبة في النصف الأول من 2023، ولكن عملية التطوير احتاجت وقتًا ولا تزال مستمرة. نحن متحمسون بشأن اللحظة التي ستظهر فيها اللعبة، والتي أخذت في التطور شيئًا فشيئا.” وختم المطور تصريحه قائلًا: “توقعوا المزيد من التفاصيل بمجرد اقتراب موعد الإصدار.”

على الرغم من أن هذه التصريحات قد تكون محبطة بالنسبة للاعبين الذين ينتظرون موعد الإصدار، إلا أن فكرة استمرار التطوير والحماس الذي يعمل به الاستديو كفيلان بجعلنا نصبر قليلًا. الجدير بالذكر أن إصدارة Silksong كان من المخطط لها أن تكون DLC للعبة Hollow Knight، ولكن تم تقرر في النهاية جعلها تتمة منفصلة للجزء الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى