أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث جديد في Call of Duty Mobile يضيف طور جديد كليًا للاعبين بجانب الأطوار الموجودة

وصل طور المسابقة التنافسي للعبة Call of Duty Mobile أخيرًا

تمثل لعبة Call of Duty Mobile الملاذ الأول والأخير لكثير من اللاعبين الذين يبحثون عن تجربة رائعة للعبة تصويب من المنظور الأول. اللعبة تحتوي على النظام متعدد اللاعبين الأساسي والمعهود في السلسلة، بالإضافة إلى مود النجاة الخاص بالباتل رويال والمكون من 100 لاعب، وبالتأكيد الأطوار أو المودات المسلية مثل طور Prop Hunt. والآن، يوجد طور جديد إضافي انضم إلى اللعبة.

طور المسابقة الجديد في Call of Duty Mobile

Call of Duty

الطور الجديد هو طور المسابقة أو Tournament mode، وفيه سيتعين على اللاعبين أن يختبروا مهاراتهم ضد أفضل اللاعبين. تركز اللعبة بشكل أساسي على الفِرَق، ولكن هذا الطور سيركز على الفرديات والثنائيات. سيتكون الطور الجديد من خمس خيارات، وهم: Gunfight، وGunfight Team Deathmatch، و2v2 Team Deathmatch، و2v2 Kill Confirmed، وFree For All.

هذا الطور الجديد يCall of Duty Mobile كافئ اللاعبين بطريقتين؛ المكافئات الحصرية الأسبوعية، والمنافسة على مراكز لوحة الشرف. كل أسبوع جديد سيأتي بمكافئات متنوعة وفريدة، ويتم الحصول عليها من خلال تجميع التيجان.

ربما قد لا يكون هذا الطور هو ما يريده اللاعبون في نسخة الهاتف المحمول من اللعبة، ولكن على الرغم من ذلك يظل تحسينًا كبيرًا في نظام المنافسة بين اللاعبين ويعطيهم خيارات أكثر. ولا تنس أنه يوجد الكثير من الخيارات الأخرى بالنسبة للأطوار يمكنك أن تستمتع بها وقتما شئت، من الجيد أن يعمل المطورون على جعل اللاعبين يختارون ما يناسبهم. لا تنس الاستمتاع بالطور الجديد الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى