أخبار

تحديث جديد لجهاز Steam Deck يصلح الكثير من المشاكل الفنية

Valve تصدر تحديثًا ثانيًا لإصلاح مشاكل Steam Deck الفنية

يبدو أن شركة Vavle لم تكتف بتحديث واحدٍ هذا الأسبوع، وها هي تصدر تحديثًا جديدًا من شأنه أن يطور نسخة البيتا الخاصة بجهاز Steam Deck مُقدمًا الكثير من التحديثات لإصلاح المشاكل الفنية، وواجهة المستخدم، وبعض الإعدادات الأخرى.

الآن أصبح وقت الدخول Log in ووقت تحميل الألعاب أقصر، كما أن تصميم لوحة المفاتيح الافتراضية أصبح أكثر جمالًا وتناسقًا مع الشاشة، ولن ننسى التحسينات في المحادثة الصوتية وهذا ما يسهل التواصل بين اللاعبين جميعًا.

Valve تطلق تحديثًا ثانيًا وتصلح الكثير من مشاكل Steam Deck الفنية

steam deck tomb raider 3 2 crop

من المشكلات الفنية التي واجهت اللاعبين كانت مشكلة انهيار التطبيقات فجأة عند استخدام الرموز التعبيرية، أما الآن، فهذه المشكلة أصبحت في خبر كان. ولكل من واجه مشكلة في التعرف على الجهاز بشكل أكبر ومعرفة تفاصيله، فشركة Valve عالجت هذا الأمر والآن من المتاح أمام اللاعبين النظر على في قائمة النظام الداخلية ومعرفة رقم الموديل والمصنعية لكل الأجزاء الداخلية لجهاز Steam Deck.

بشكل عام، كانت هذه بعض الإضافات التي جاءت في التحديث الثاني السريع لجهاز Steam Deck. يمكننا تلخيص الأمر في ثبات القنوات، وإصلاحات واجهة المستخدم، والتغييرات في قائمة الوصول الأساسية، والنظام الآمن Safe Mode. الجدير بالذكر أن الجهاز متاح الآن للشراء بدون الحاجة للانتظار في طوابير طويلة. النسخة العادية من الجهاز تأتي بسعر 400 دولار، والنسخة الأكثر تطورًا بذاكرة 512 جيجا بايت تأتي بحوالي 650 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى