Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث جذري لثلاثية GTA المحسنة من شأنه أن يغير الكثير

بعد الكوارث التي أرتنا إياها الثلاثية، ها هو تحديث ضخم على وشك أن يغيرها

نعلم جميعًا مدى السوء الذي جاءت به ثلاثية Grand Theft Auto؛ كانت اللعبة سيئة جدًا ومليئة بالجلتشات والأخطاء الفنية عندما صدرت في نوفمبر. هذا الأمر جعل الكثير من اللاعبين يبتعدون عنها ويتجنبون شراءها حتى تتحسن قليلًا.

الغريب في الأمر أنه على الرغم من مستوى التدني الذي وصلت إليه، إلا انها باعت نسخ مهولة بشكل سخيف. لم يكن ليتوقع أحد هذا الأمر على الإطلاق. ولكن حتى مع كل هذه المبيعات، إلا أن فئةً ليست بقليلة ممن اشتروا اللعبة، طالبوا شركة روكستار باستعادة أموالهم مرةً أخرى.

بدت أشكال الشخصيات غريبة، ولم يكن المطر واقعيًا على الإطلاق في ثلاثية GTA المحسنة. سحبت الشركة لعبتها من الحاسب الشخصي لفترة من الزمن حتى تهدأ الأوضاع، وها هي الشركة أخيرًا تستعد لإطلاق باتش قوي من المفترض أن يحسن أداء اللعبة بشكل مهول.

تغييرات جذرية قادمة لثلاثية GTA المحسنة؟

ثلاثية GTA المحسنة

يشهد الباتش الجديد تغييرات جذرية وملحوظة في أداء اللعبة على جميع المنصات، بالإضافة إلى ثبات لم نره من قبل في الثلاثية. آلاف اللاعبين مسرورون بهذا التحديث، ولكن المُحزن في الأمر أن معظم اللاعبين فقدوا الأمل في ثلاثية GTA المحسنة بلا رجعة.

على كل حال، سننتظر لنرى ما الذي يمكن لهذا التحديث أن يفعله بعد الكوارث التي رأيناها جميعًا. مئات الآلاف فقدوا الأمل وعشرات الآلاف عبروا عن استيائهم بصور وجلتشات أوقعت الثلاثية في شر أعمالها، ولكن لعل القادم أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى