أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث كبير للعبة Kena: Bridge of Spirits بمناسبة مرور سنة على الإصدار

تحديث ولعبة جديدة في آن واحد

 مؤخرًا، صدرت الكثير من الألعاب الجميلة على المستوى البصري، وعلى المستوى العام، ولكن من الصعب أن تجد لعبة تتفوق على Kena: Bridge of Spirits في هذا الجانب. هذه اللعبة من تطوير ونشر Ember Lab وتدور حول “مُرشدة روحية” تُسمى Kena وتسعى إلى مساعدة الأرواح التائهة في استكمال حياتهم وتخطي الصعاب في عالم الأرواح. وبعد مرور عام تقريبًا على إصدار اللعبة، يبدو أن الوقت قد حان لإضافة المزيد من المحتوى للاعبين.

مؤخرًا، أعلن الاستديو المطور عن تحديث جديد وكبير قادم للعبة Kena: Bridge of Spirits، وعلى الرغم من وجود تحديثات سابقة سعت إلى إصلاح المشاكل الفنية وإضافة المزيد من الأزياء، إلا أن هذا التحديث سيكون مختلفًا وسيضيف محتوى جديد كليًا للمرة الأولى منذ صدور اللعبة في سبتمبر 2021. هذا التحديث يُسمى التحديث السنوي تزامنًا مع مرور حوالي سنة على إصدار اللعبة.

لعبة جديدة داخل Kena: Bridge of Spirits

thumb 1920 1159892

وبجانب هذا التحديث، تم الكشف عن لعبة جديدة كليًا قادمة إلى لعبتنا الاصلية، والجيد في الأمر أن التقدم في اللعبة الجديدة سيكون مبنيًا على مغامرات اللاعبين في اللعبة الأصلية. لهذا يجب أن يستعد اللاعبون إلى المغامرات الجديدة مع العلم أنهم لن يبدؤوا من نقطة الصفر.

وبعيدًا عن التحديث، تم الكشف مؤخرًا أيضًا أن لعبة Kena: Bridge of Spirits ستأتي إلى متجر Steam، وذلك في السابع والعشرين من سبتمبر القادم. متحمسون بشدة لهذا التحديث القادم، ونتوقع مفاجئات كبيرة وتغيرات مرضية على مختلف الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى