أخبارPcبلاي ستيشن

تحديث لعبة Sifu القادم سيحمل معه الكثير من الصعوبات ليتحدى اللاعبين

يبدو أن لعبة Sifu ستزداد صعوبة وحماسًا!

أنباء عن إضافة المزيد من التحديثات المليئة بالأكشن والمغامرة لأحدث ألعاب الفنون القتالية حاليًا، وهي لعبة Sifu، من تطوير Sloclap والحاصلة على تقييمات إيجابية جدًا. بعد عرضها في مؤتمر البلايستيشن 5 في فبراير 2021، تحمس اللاعبون كثيرًا للعبة فور رؤيتهم للكشف الأول لها بسبب نظام المعارك الذي بدى جذابًا للغاية.

قصة Sifu وإضافات قادمة

Sifu

قصة اللعبة مثيرة للانتباه وكل شيء فيها يكاد يقترب من الكمال، على الأقل بالنسبة لي. القصة تبدأ فور قتل مجموعة من المقاتلين المتمردين لمعلم الفنون القتالية خاصتهم أمام ولده المقاتل الشاب، والذي يسعى فيما بعد للانتقام من أولئك الأوغاد. قصة قد تبدو عادية، ولكن ما خفي أعظم؛ كلما مُت في اللعبة زاد عمر الشخصية الرئيسية وأصبحت أكثر خبرة وزادت قوة ضرباتها، ولكن في نفس الوقت نقصت صحتها ومرونتها. اللعبة غاية في الصعوبة لدرجة أن الكثير شبهها بلعبة Sekiro: Shadows Die Twice.

رغم صعوبة اللعبة، إلا أننا رأينا بعض التقارير التي تقوم بأن الاستديو المطور Sloclap يسعى إلى إضافة المزيد من الصعوبة إلى اللعبة إضافة إلى بعض المؤثرات الصوتية وخيارات ترجمة أخرى.

علاوة على ذلك، فلعبة Sifu ستحتوي على الـ Contrast Mode بالنسبة للاعبي الكونسول، وذلك بعد إضافته لنسخة اللعبة على الحاسب الشخصي دون إضافته للكونسول حتى الآن.

نحن مسرورون للغاية بسبب التعليقات الإيجابية والتقييمات المرتفعة التي تلقتها اللعبة، والتي بلا شك، أعادت لنا متعة ألعاب الفيديو كما عهدناها، وجعلتنا نتذكر لماذا تُلعب الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى