أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث خارطة الطريق للمحتويات الإضافية القادمة لـCyberpunk 2077

المزيد من التحديثات والإضافات الجديدة القادمة للعبة Cyberpunk 2077 بالعام المقبل

مؤخراً، قام المطور البولندي CD Projekt RED بتحديث خارطة الطريق للمحتويات الإضافية للعبة الأربيجي والعالم المفتوح Cyberpunk 2077 التي صدرت في ديسمبر العام الماضي، يمكنك مشاهدة خارطة الطريق المُحدثة بالصورة أدناه، حيث تم دفع التحديثات والمحتويات المجانية إلى عام 2022. أيضاً هذا يشمل “التوسعات الإضافية الكبيرة” التي ستصدر لنا بعام 2022. وليس فقط التحديثات والمحتويات التي تم تأجيلها للعام المقبل، أيضاً أعلن المطور منذ وقتٍ قريب بأن نسخة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X / S من لعبة Cyberpunk 2077 ستتأجل إلى العام المقبل جنباً إلى جنب مع لعبة المطور الأخرى The Witcher 3: Wild Hunt.

اللعبة حصلت على تحديث جديد منذ فترة برقم 1.3 أضاف معه بعض المحتويات الإضافية المجانية، حيث تم إضافة مظهر جديد لجوني سيلفرهاند وسترتين مجانيتين وسيارة جديدة، وحديثاً عن التوسعة الإضافية الكبيرة الخاصة باللعبة، فقد أكد آدم كيسينسكي الرئيس التنفيذي بأن 160 مطورًا يعملون على التوسعة الأولى! ويبدو بأنها ستكون توسعة كاملة وكبيرة وأيضاً مقابل مبلغ مالي مثل توسعات The Witcher 3: Wild Hunt، وليس مجانية كما يُشيع البعض.

لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة حاليًا لأجهزة Xbox One و PS4 و الحاسب الشخصي و خدمة البث السحابي Google Stadia.

تحديث خارطة الطريق للمحتويات الإضافية القادمة لـCyberpunk 2077

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى