فيديوهاتPcبلاي ستيشنموبايل

تعرف على محتويات تحديث 2.2 للعبة Genshin Impact على الموبايل

جزيرة وشخصية جديدة والعديد من الأسلحة والنشاطات بالتحديث الجديد للعبة Genshin Impact

مؤخراً بحدث طوكيو للألعاب Tokyo Game Show 2021، أعلنت شركة miHoYo بأن تحديث لعبة Genshin Impact الجديد برقم 2.2 سيصدر في 13 أكتوبر الشهر الحالي. وسنحصل فيه على أخر جزيرة بمنطقة Inazuma، وهى جزيرة Tsurumi، أيضاً سيضيف التحديث معه Thoma كشخصية جديدة قابلة للعب. تحقق من المقطع الدعائي أدناه لمشاهدة المحتوى الجديد للعبة Genshin Impact.

جزيرة Tsurumi الجديدة تشتهر بضبابها الكثيف والكائنات الخطيرة التي تقبع هناك، وتتميز بإنها تسبب لمن يقاتلها بحالة الـCorrosion، مما يؤدي إلى فقدان لشريط الصحة أو الـ HP خاصتك. هناك أيضاً حدث جديد باسم Shadow of the Ancients وسيحتوي معه على الكثير من التحقيقات لإتمامها لتتمكن في نهاية الحدث من هزيمة الزعيم الكبير. أما بالنسبة للشخصية الجديدة فتدعى Thoma، وهو شخصية جديدة من فئة 4 نجوم يختص بقدرات الـPyro و يستخدم العصا أو الـ polearm في القتال. يمكنك الحصول عليه من second Event Wish.

تحديث Genshin Impact الجديد سيصدر بالأسبوع المقبل لأجهزة PS4 و PS5 و والحاسب الشخصي و هواتف iOS و Android.

أكواد رسمية للحصول على جواهر Primogems مجانية في Genshin Impact

  • LBNDKG8XDTND (الكود يعطيك 100 Primogems + عشرة من تعزيزات Mystic Ores)
  • NB6VKHQWVANZ (الكود يعطيك 100 Primogems + خمسة من Hero’s wits)
  • BSNUJGQFUTPM (الكود يعطيك 100 Primogems + خمسين آلف عملة Mora)
  • GENSHINGIFT (الكود يعطيك 50 Primogems + ثلاثة من Hero’s Wits)

لتحميل لعبة Genshin Impact

لعبة Genshin Impact متوفرة الاَن للتنزيل من متجر Play لهواتف الأندرويد. يمكنك الضغط هنا للحصول عليها مجاناً على أندرويد وهنا للحصول عليها مجاناً على iOS.

ملاحظات حول لعبة Genshin Impact

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى أمريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى