أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث Elden Ring الجديد يصلح مشاكل كارثة اشتكى منها اللاعبون

باتش 1.02.2 الجديد للعبة Elden Ring أًصبح موجودًا الآن!

لم تكن لتنطلق لعبة Elden Ring بأفضل مما رأينا جميعًا؛ فلقد حققت اللعبة تقييمات كسّرت سوق الألعاب وقربت اللاعبين أكثر من ألعاب السولز وألعاب استديو FromSoftware. ومع ذلك، فلم تكن “خاتم إلدن” على الحاسب الشخصي بنفس القوة التي كانت بها على أجهزة الكونسول.

مشاكل اللعبة التقنية على الحاسب الشخصي جعلت شركة Bandai Namco (ناشر اللعبة) تتتدخل سريعًا لإصلاحها، ومؤخرًا صدر باتش جديد وهو V1.02 على جميع المنصات لإصلاح تلك المشاكل الفنية مثل التي جعلت اللعبة تُغلق فجأةً وغيرها من المشاكل الأخرى. وعلى الرغم من هذا التحديث، إلا أن مشاكل اللعبة لم تُحل تمامًا وهذا سبب إصدار التحديث الجديد 1.02.1، ولكن أيضًا لم يؤت أكله، فجددت الشركة الدماء بتحديث أخير صدر بالأمس وهو تحديث 1.02.2.

تحديث Elden Ring الجديد يصلح مشكلة كبرى على الحاسب الشخصي

على الحاسب الشخصي، أصلح الباتش أو التحديث الجديد مشكلة مستعصية وهي عدم استجابة معالج الرسوميات أو كارت الشاشة، وهو ما كان يتسبب في أداء اللعبة الهزيل، وهو السبب الذي جعل العشرات يسخطون على نسخة الحاسب الشخصي دون معرفة السبب.

أما على نسخة البلايستيشن 5، فكان التحديث الوحيد الملحوظ هو الخاص بحفظ التقدم في اللعبة؛ فعشرات اللاعبين اشتكوا من عدم حفظ تقدمهم وغضبوا غضبًا عارمًا مبررين ذلك بصعوبة اللعبة الشديدة وفوق ذلك لا يتم حفظ مستوى التقدم.

لحسن الحظ أصبحت الأمور أفضل الآن بسبب هذا الباتش الأخير الذي جعل الأمور تبدو أكثر سلاسة مما كانت عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى