أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث Fortnite الجديد المتعلق بسبايدر مان على وشك الإصدار

تحديث v19.40 للعبة Fortnite سيأتي 8 مارس ومعه مفاجئات سارة

تحديث Fortnite الجديد قادم اليوم أخيرًا. بعد طول انتظار، سنرى تحديث v19.40 الذي سيضيف العديد من المزايا إلى اللعبة، وسيمتد إلى أكثر من مود أو طور في اللعبة. إضافات قوية أبرزها شِباك الرجل العنكبوت Spider-Man، والمزيد من المفاجئات في الطريق.

لعبة الباتل رويال الأشهر في تاريخ Epic Games وربما في تاريخ الألعاب على وشك أن تُنهي الفصل الأول في الموسم الثالث لها. وفي الأشهر الأخيرة، بدأت Fortnite بإضافة المزيد من محتوى مارفل في الأسابيع القليلة الأخيرة، ورأينا شخصيات مثل Gambit، وRogue، وHawkeye، وKate Bishop. ناهيك عن الإعلان مؤخرًا عن تعاون بين مارفل وفورتنايت سيقدمان فيه مسلسل صغير.

على موقع اللعبة الرسمي، ستجد أن التحديث الجديد سيجلب شيئًا رئيسيًا معه وطال انتظاره ألا وهو المحتوى الخاص بسبايدر مان. سيجد اللاعبون قاذفة شباك سبايدر مان في أحد الصناديق بالإضافة إلى نقاط المكافأة في الأماكن المعتادة.

إشاعات قوية على تحديث طور Imposter في Fortnite

Fortnite

بالإضافة أيضًا إلى هذا التحديث، يجب على اللاعبين أن ينتظروا التحديث الجديد القادم إلى طور الـ Imposter.

في الأخير، وبالنظر إلى شهرة سباديدر مان وشباكه القوية، سيمضي الكثير من اللاعبين أوقاتًا رائعة وطويلة مع لعبتهم المفضلة. التحديث قادم بعد حوالي أسبوع، وبالتحديد في اليوم الثامن من الشهر الجاري. وبعد تعاون اللعبة مع شركة مارفل، هناك إشاعات قوية بتعاونها مع شركة DC وبالتحديد مع باتمان للاستفادة من شهرته الواسعة خصوصًا بعد فيلمه الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى