Pcأخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث GTA 5 الجديد يجعل اللعبة غير قابلة للتشغيل على اجهزة PS4 و Xbox One

اصدرت شركة Rockstar التحديث الجديد لـ GTA 5 على أجهزة PS4 و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر الذي يحمل رقم 1.54، والذي يعتبر المعالج لمشاكل أوقات التحميل على اجهزة الالعاب ولكن بدل من ذلك جعل هذا التحديث لعبة GTA 5 غير قابلة للعب على الاجهزة PS4 و Xbox One.

بينما التحديث الجديد للعبة GTA 5 يعمل بشكل جيد على الكمبيوتر مع ظهور التصحيح الجديد لإدخال تحسينات كبيرة على أوقات التحميل، مع ذلك أكدت شركة Rockstar Games على تقليل أوقات التحميل للكمبيوتر الشخصي بنسبة تصل إلى 70 بالمئة وهو تحسين مذهل، ووفقاً لما قاله الموقع الاخباري Reddit قبل اصدار التحديث الجديد استغرق تحميل GTA Online على الكمبيوتر تسع دقائق و 38 ثانية بينما عند تثبيت هذا التحديث الجديد استغرق التحميل ثلاث دقائق و 15 ثانية.

لكن بعض التقارير قد اشارت ان الكثير من اللاعبين الذي يملكون اجهزة PS4 و Xbox One لم يتمكنوا من الدخول الى اللعبة سواء طور القصة او طور الـ Online حيث تنهار اللعبة وتخرجهم الى الشاشة الرئيسية في الجهاز دون اي اسباب.

إقرأ أيضاً: فورتنايت اشاعات حول مشاركة النجم البرازيلي نيمار في الموسم السادس.

وسرعان ما بدأت الشكوى من اللاعبين على الموقع الاخباري reddit والذين يشتكون من نفس المشكلة منذ تثبيت التحديث الجديد، بالاضافة الى ذلك ايضاً لاعبي اجهزة Playstation 5 لم يتمكنوا من تثبيت التحديث الجديد على اللعبة حيث ان لا توجد نسخة مخصصة للجيل الجديد حتى الان.

كتب احد الاعبين: انا لااعرف ما إذا كنت أنا فقط أم لا، منذ ان تم اصدار التحديث الجديد للعبة GTA 5 على Xbox، لم يعد بإمكاني اللعب.

وقال احدهم ايضاً: عندما نزل التحديث فوراً، تعطلت اللعبة عندها حاولت الاتصال بالإنترنت مرتين.

واضافة احدهم: اردت دخول السيارة الى المأرب فتجمدت اللعبة وأخرجني إلى شاشة الرئيسية فوراً.

لكن حتى الان لم تستجيب شركة Rockstar Games لهذه الشكاوى المقدمة من اللاعبين، ونعتقد هناك اصلاح سريع وقريب يمكن اطلاقه في اي وقت لاصلاح هذه المشكلة، ولكن ان لم يتم اصلاح هذه المشكلة فهناك حل مؤقت نجح مع بعض الاعبين ولم ينجح مع الاخرون وهو اطفاء الجهاز بشكل كامل واعادة تشغيله من جديد من ثم تشغيل اللعبة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل