أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث GTA Online الجديد ينطلق في 20 يوليو بعنوان Los Santos Tuners

تحديث Los Santos Tuners يحمل اضافات جديدة تتعامل مع المهام والسباقات

يحصل لاعبي GTA Online على تحديث جديد بعنوان Los Santos Tuners، و سيكون متاحاً في 20 يوليو، مع اضافات جديدة تتعامل مع المهام والسباقات المستندة إلى Tuner، بالاضافة الى تقديم ميزة اجتماعية حيث يمكن للاعبين الاختلاط مع المتسابقين الآخرين والعثور على السباقات والمنافسات وغيرها.

اعلنت شركة Rockstar من خلال مدونتها:

في 20 يوليو، ينبض مشهد الموالف تحت الأرض في لوس سانتوس بالحياة مع إطلاق GTA Online: Los Santos Tuners. بالإضافة إلى الكثير من المهام والسباقات المليئة بالإثارة والقائمة على التوليف، يقدم هذا التحديث LS Car Meet، مساحة اجتماعية ضخمة ومشتركة حيث يمكنك أنت وسيارتك الشخصية العزيزة عليك الاختلاط بحرية مع زملائك من عشاق السيارات للتسابق والتباهي مركباتك المخصصة، وحتى التواصل مع جهات اتصال مشبوهة تبحث عن سائقين مهرة وفرصة في الحصول على أموال سهلة.

يتطرق اعلان Rockstar إلى مزيد من التفاصيل حول LS Car Meet الجديد، ومنها المنطقة الاجتماعية الجديدة للاعبين. تحتاج هذه الميزة الاجتماعية الجديدة أيضًا عضوية LS Car Meet التي ستفتح مجموعة متنوعة من خيارات اللعب، مثل تحديات ركوب الجوائز والمتاجر الحصرية، بالاضافة الى ميزة أخرى يمكن للاعبين توقعها هي سباقات جديدة.

توضح شركة Rockstar Games ايضاً أن هذه السباقات الجديدة ستكون متاحة داخل وخارج Car Meet، وتسمح مسارات  المسابقة بالتدافع اثناء السباق، حيث يتسابق ما يصل إلى أربعة لاعبين لجمع نقاط التفتيش والمحاكمات المحددة بوقت، وسباق الشوارع، ويحتوي كل نوع مختلف من السباقات على أهداف مختلفة يتعين على اللاعبين تحقيقها.

سيتمكن لاعبي GTA Online من كسب مندوب من خلال التنافس في السباقات، وهذا يوفر مكافآت مثل المزيد من العتاد وخيارات التخصيص الجديدة وأنماط السباق الجديدة وأسعار التجارة ومقابلة السيارات الخاصة مع جعل حالة مندوب اللاعب أعلى، وستتم إضافة سيارات جديدة إلى اللعبة أيضًا، مع توقع أن بعض المركبات ستكون قابلة للترقية بمجرد إصدار اللعبة على Playstation 5 و Xbox في وقت ما من هذا العام.

تحديث GTA Online الجديد ينطلق في 20 يوليو بعنوان Los Santos Tuners تحديث GTA Online الجديد ينطلق في 20 يوليو بعنوان Los Santos Tuners تحديث GTA Online الجديد ينطلق في 20 يوليو بعنوان Los Santos Tuners تحديث GTA Online الجديد ينطلق في 20 يوليو بعنوان Los Santos Tuners

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى