أخبارPcإكس بوكس

تحديث Halo MCC يسبب مشاكل في الأجهزة التي تعمل عليها اللعبة

ننتظر بحماس أحدث الألعاب وإصداراتها من الشركات العالمية ونقوم بتنزيلها على الأجهزة الخاصة بنا بسرعةٍ وحماس لنتعرف على أحدث الميزات والتغييرات الخاصة بها وكذلك لنتعرف على طبيعة اللعبة وماهو الشيء الذي قد تغير بها.

ولكننا لانعلم أنه من الممكن ان تحتوي تلك اللعبة على مشاكل قد تكون ضارة في جهاز الألعاب أو الكومبيوتر الشخصي أو هاتفنا المحمول! وأصبح هذا الأمر متكرر في غالبية الألعاب الجديدة التي تسبب مشاكل بطئ وغيرها من مشاكل عديدة في أجهزتنا.

ولاشك ان الكثير منا يعرف لعبة Halo الشهيرة والتي قد صدرت لها عدة تحديثات جديدة ومنها تحديث Halo 3 والذي لطالما تسبب بمشاكل على أجهزة إكس بوكس ، وفي تحديث Halo MCC الجديد أيضاً يوجد مشاكل.

والغالبية منا يعتقد انها عادية او لربما لايعرف تلك المشاكل ، وفي موضوعنا هذا من موقع بوابة ألعاب العرب سوف نتعرف على المشاكل الجديدة التي يسببها تحديث Halo MCC لأجهزة الكومبيوتر اللوحية وأجهزة إكس بوكس.

تحديث Halo MCC يسبب مشاكل على الأجهزة

لطالما قد توعدت الشركة المطورة للعبة هالة بإصدار كبير وتحديث قوي للعبة في الأشهر الأولى من عام 2021 الحالي ولكنها قد أصدرت تحديث Master Chief Collection التجريبي والأول ماقبل إطلاق التحديث الضخم.

ولكن في هذا الإصدار قد كان هناك العديد من المشاكل المزعجة التي تؤثر على أجهزة الكومبيوتر وأجهزة إكس بوكس ون والتي قالت الشركة أنها سوف تقوم بحلها في الإصدار الأضخم.

وقد أثار ذلك ضجة وشكاوي عديدة في مجتمع Brian Jarrard والذي دفع مدير المجتمع لتوعد مستخدمي اللعبة بحل تلك المشاكل على الفور.

والتي لطالما يعمل عليها أستوديو مطوري تحديث Halo MCC وقد ذكر المدير انهم لايريدون أحد أن يعاني من اي مشكلة او صعوبة في الألعاب والمنتجات التي يقومون بإصدارها بشكلٍ عام.

المشاكل التي سببتها لعبة Halo سابقاً

ليس فقط تحديث Halo MCC التجريبي الذي قد كان يحتوي على على مشاكل! حيث ان بعض من الأصدارات السابقة قد كانت تحمل مشاكل أيضاً ، ومن المشاكل التي يسببها تحديث هالة MCC مثل البعد عن مركز تكبير التعاون في HUD وكذلك مشاكل الصوت.

وأيضاً العديد من المشاكل التي قد كانت تحملها Halo 3 على اجهزة إكس بوكس ون ، مثل افتراضات الفيديو والتي تكون متوفرة باللغة الأجنبية فقط وبدون ترجمة والصوت يكون مزعجاً ، وأيضاً في القصاصات يكون صوت الترجمة غير مطابق للفيديو.

وفي التأثيرات مشاكل عديدة مثل الفيضانات في الخزانات داخل تحديث Halo MCC للعبة والبرق ، وتأثير الصوت المختلف في Anniversary والعدو لايمكنه السيطرة على الحملة بشكلٍ مزدوج ، ومشاهدة الحملة بشكلٍ أعلى من اللعب.

وكذلك الرسومات المتقطعة عند التبديل فيما بينها وإنخفاض FPS عند البعثة ، وأستخدام رسومات AMD و Ryzen تبدو بشكلٍ مستطيل ، وأصوات إطلاق النار مختفية تماماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى