أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشنموبايل

تحديث PUBG الجديد (تحديث 17.2) يضيف ساحة 1 ضد 1 في طور التدريب

أصبح بإمكانك أن تخوض جولات تدريبية ممتعة جدًا مع أحد الخصوم في طور التدريب

 منذ ظهورها على الساحة لأول مرة في مارس 2017، أثبتت PUBG أنها واحدة من أنجح الألعاب واستطاعت أن تحفر اسمها بالذهب على جميع المنصات. وعلى الرغم من قلة شهرتها الآن مقارنة بالسنتين الماضيتين مثلًا، إلا أن اللعبة عرّفت الكثيرين بما يُسمى الباتل رويال، وهي فئة شائعة جدًا في ألعاب الفيديو.

إضافة قوية للعبة PUBG

pubg update 17 2 1v1 arena 580x334 1

لعبة كبيرة لهذ الحجم تستمر في التوسع عن طريق التحديثات المستمرة. تحديثات توفر للاعبين ما يرغبون برؤيته لترضي فضولهم المستمر. وهذه المرة اختص التحديث بإضافة ساحة 1 ضد 1 في طور التدريب.

استطاعت اللعبة أن تخطف الأضواء مجددًا في الأشهر القليلة الماضية عندما أصبحت متوفرة بشكل مجاني تمامًا. تلك الحركة كانت جيدة وناجحة جدًا لدرجة أن PUBG: Battlegrounds لاقت رواجًا ونمت بنسبة 500% مع إطلاق النسخة المجانية الكاملة. حتى أن تلك النسبة كانت أعلى من ذلك في مناطق معينة في أسيا وأمريكا الجنوبية.

في هذا التحديث، تحديث 17.2، ستستطيع أن تتدرب مع لاعب آخر في طور التدريب، ستتدخلون في جولات قتالية ممتعة مع بعضكم. وعندما تدخل ضد أحد اللاعبين سيتكون القتال من ثلاث جولات، كل واحدة تستمر لحوالي 60 ثانية.

سينطلق التحديث في 11 مايو على الحاسب الشخصي و19 مايو على أجهزة الكونسول. الجدير بالذكر أن هذا التحديث يضيف أشياء أخرى مثل مُثبت لسلاح MK12.

على الرغم من الصعود المستمر الذي انفجرت به PUBG البداية، إلا أن أرقامها بدأت تتضاءل شيئًا فشيئا. تحتاج اللعبة إلى جذب المزيد من الجماهير عن طريق التحديثات المستمرة وإضافة ما يمكنه أن يعيد شعبيتها للقمة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى