أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحديث WWE 2K22 يضيف أزياء جديدة لرومان رينز وهولك هوجان وأسوكا

168 مصارعًا لا يكفي!

على الرغم من عدد المصارعين الذي وصل إلى 168 مصارعًا، إلا أن WWE 2K22 تحرص دائمًا على تزويد اللاعبين بالمزيد من التحديثات والبدائل المرضية. مصارع مثل ري ميستريو على سبيل المثال يمتلك 12 زيًا للمصارعة في هذه اللعبة، بداية بزته الأرجوانية القديمة من الـ WCW في أواخر التسعينيات، وحتى بزته الجديدة في عصرنا الحالي، فالشاهد أن Visual Concepts لا تتوقف عن الإمدادات.

WWE 2K22 هي أحدث لعبة مصارعة بعد نسخة 2020 الكارثية التي كانت واحدة من الأسوأ في تاريخ السلسلة إن لم تكن الأسوأ. بسبب التقييمات السيئة جدًا والسخط الجماهيري على نسخة 2020، لم تنشر الشركة نسخة 2021 ووعدت الجماهير أنها ستعود في 2022 بقوة، وقد كان بالفعل.

تحديث WWE 2K22 الجديد

في التحديث الأخير، اهتمت اللعبة هذه المرة بهيئات جديدة لكل من رومان رينز، وهولك هوجان، وأسوكا. كان Status هو من أوائل الذين لاحظوا هذه التحديثات عندما وجد نسخة أصغر من النجوم المذكورين بالأعلى.

ظهور رومان رينز على سبيل المثال كان شبيهًا بهيئته عندما كان فردًا في فرقة الدرع أو SHIELD، وقتما كان يشكل ثلاثية قوية مع دين أمبروز وسيث رولانز، وقتما كان يمتلك شعرًا طويلًا أيضًا.

نفس الشيء ينطبق على هولك هوجن بهيئته التي تعودنا عليها في ثمانينات وتسعينيات القرن الماضي. نفس الطلة المميزة بشعره الأصفر وشاربه الذي يحمل نفس لون الشعر، وقتها كانت شعبيته منفجرة.

أما عن المصارعة أسوكا فهي تظهر بمظهرها في الراسيلمانيا 34 عندما تحدت تشارلوت فلير على لقب بطلة سيدات سماكداون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى