مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تحليل سريع لإعلان لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

إعلان حماسي يرفع مستوى التوقعات

ظهر إعلان Call of Duty: Modern Warfare 2 أخيرًا بعد وابل من التكهنات وتأكد كل شيء؛ فعلى قناة اليوتيوب الرسمية والخاصة باللعبة، تم إصدار الإعلان الذي جمع بين أسلوب اللعب الرائع واللقطات السينمائية. وعلى الرغم من أن الإعلان لم يكشف الكثير، إلا أنه أعطى اللاعبين فكرة عن قصة اللعبة وعودة الشخصيات التي تعودنا عليها، وبالطبع الأجواء العامة للعنوان الجديد.

ليس من العدل أن نقارن التسريبات والإشاعات التي سمعناها طوال السنة الماضية بالإعلان القصير، ولكن هناك بعض التفاصيل التي ظهرت أخيرًا، وتوافقت تلك التسريبات وهذا الأمر سيجعل اللاعبين يركزون على تفاصيل أخرى.

بداية مليئة بالأكشن

cod modern warfare 2 task force 141

بدأ الإعلان بمشهد سينمائي حماسي لإحدى الشخصيات، وهو يسقط من الطائرة الهليكوبتر بعدما طاحت بندقيته الـ M4 في منتصف الهواء. ابتعد السلاح عن اللاعب وظهرت سيارة حمراء في الإعلان بالإضافة إلى درجات نارية ومجموعة عناصر تعطي إحساسًا بالفوضى وما يجذبك في البداية هي زاوية الكاميرا والصورة المقلوبة.

مهمة في إيران

Call of Duty Modern Warfare 2 release date open beta

بعد ظهور اسم اللعبة، نسمع تعليقًا صوتيًا في الخلفية يؤكد بأنهم وصلوا إلى تحديد مكان حسن، وهذا قد يكون خالد بن الحسن، أحد الأشرار الرئيسين في لعبة Modern Warfare الأصلية التي صدرت في 2007 ومعروف بظهوره في بداية اللعبة في مشهد قتل فيه إحدى الشخصيات.

وإذا كان الاسم المقصود هو خالد بن الحسن فعلًا، فهذا قد يكون مؤشرًا لظهور Zakhaev؛ فكلاهما عملا سويًا في اللعبة الأصلية. ومع ذلك، فلقد شهدنا مقتل الأخير في كلٍ من Call of Duty: Warzone، وBlack Ops: Cold War، ولهذا السبب، فقد نرى الأبن، فيكتور، يلعب دور الشرير الرئيسي.

وبعد التأكيد على عدم وجود حسن في إيران، تم طرح سؤال مهم “من سيذهب لمطاردته؟”، ونسمع موسيقى الميتال في الخلفية لتظهر شخصيات الأبطال Kyle “Gaz” Garrick، و”Soap” MacTavish، وSimon “Ghost” Riley، بالطبع الكابتن Price بشاربه الأسطوري، وها هي الفرقة 141 على أتم الاستعداد.

إما أن نفوز أو نؤسر!

the new call of duty modern warfare 2 will be revealed

بعد ذلك يكمل الإعلان في التركيز على أعضاء الفرقة 141 وهم مجتمعون معًا في الطائرة الهليكوبتر، وبعد ذلك يظهر كلٌ من الكابتن برايس وGaz من تحت المياه في مكان آخر. أخيرًا يتحدث جوست بقناعه الأيقوني ويقول إن فريق “Bravo” سيهبط هنا، بينما ينتظر فريق “Alpha” وصول الدعم، ويختتم كلامه بمقولة “إما أن نفوز أو نؤسر”.

تظهر بعد ذلك ميكانيكيات اللعب الخاصة بالرؤية الليلة، والتي قُدمت لأول مرة في نسخة 2019، وبعد ذلك ترجع الكاميرا مرةً أخرى على كابتن برايس وGaz مع قيام شخصية اللاعب بسحب أحد الأعداء معه إلى الماء.

يعود الإعلان إلى التركيز على الفرقة، وهم الآن في طريقهم نحو منصة البترول، والتي ستعيد ذكريات الجزء الأصلي الذي صدر في 2009 لا محالة. يجد الأبطال أنفسهم على متن سفينة شحن عملاقة وهم يحاولون أن يفرقوا صفوف العدو، وكل هذا في مشهد حماسي تتراقص فيه الحاويات يمينًا ويسارًا.

أكدت الثواني العشر الأخيرة في الإعلان أن الفرقة 141 هي نفسها التي عشنا معها في الأجزاء القديمة، بل وانضم إليهم شخصٌ جديد وهو Alejandro Vargas من نيو ميكسيكو.

موعد إطلاق Call of Duty: Modern Warfare 2

modern warfare 2 vault edition

وأخيرًا انتهى الإعلان بشعار اللعبة مع موعد إطلاقها القادم في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم. يختفي الشعار، وتظهر جملة تؤكد أن من حجز اللعبة مبكرًا سيستطيع أن يلعب نسخة البيتا الخاصة بافتتاحية اللعبة.

تأتي اللعبة بنسختين، الأولى Gross-Gen Bundle بسعر 70 دولاراً، والثانية هي نسخة الـ Vault بسعر 100 دولار مع مميزات ومحتوى إضافي. المؤسف في الأمر أن النسخة الأولى تأتي بسعر 70 دولار لكلًا من الجيلين، وهذا يعني أنك حتى لو كنت تمتلك بلايستيشن 4 وتريد أن تشتريها بسعرها الطبيعي (60 دولاراً)، فهذا لن يكون خيارًا مطروحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى